السعودية

مخطط سكني وتجاري الرياض 2023

مخطط سكني وتجاري الرياض 2023

مخطط سكني وتجاري الرياض 2023 ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

مخطط سكني وتجاري الرياض 2023

  • أبرمت شركتا “مشاريع الأرجان” و”العربي المالية” السعودتيتين اتفاقية تعاون لتطوير مشروع سكني – تجاري في العاصمة السعودية الرياض.
  • وذلك عبر إنشاء صندوق استثمار عقاري خاص مغلق ومتوافق مع الشريعة الإسلامية برأس مال يبلغ نحو 600 مليون ريال.
  • وقال بيان صادر في أعقاب الاتفاقية بين المؤسستين إن الصندوق استحوذ على قطعة أرض بمساحة 500 ألف متر مربع، بحي الندوة شرقي الرياض.
  • وسيتم تطويرها إلى مخطط سكني – تجاري متعدد الاستخدامات، وفقاً للبيان الذي تلقت “العربية.نت” نسخة منه..

رؤوية 2030 لتعزيز المعروض من السكن والتجاري من العقارات

يذكر أن وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في السعودية، تعمل على تعزيز المعروض العقاري في المدن السعودية، إذ تستهدف بالشراكة مع المطورين العقاريين طرح 365 ألف وحدة سكنية جديدة حتى عام 2025، لمواكبة تطلعات الأسر السعودية كهدف استراتيجي، مع توفير خيارات سكنية متنوعة

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة الاستاذ عبداللطيف بن فهد الجميعة
التالي
هل الدوري الانجليزي هو الاقوى 2023

اترك تعليقاً