السعودية

مبادرة الشرق الأوسط الأخضر التي دعمتها المملكة بـ 2.5 مليار دولار

مبادرة الشرق الأوسط الأخضر التي دعمتها المملكة بـ 2.5 مليار دولار ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

مبادرة الشرق الأوسط الأخضر التي دعمتها المملكة بـ 2.5 مليار دولار

أعلن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، خلال قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، التي عقدت في شرم الشيخ، مصر، اليوم (الاثنين)، أن المملكة قررت المساهمة بمبلغ ملياري وخمسمائة مليون دولار ؛ دعماً لمشاريع المبادرة وميزانية الأمانة العامة لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر، على مدى عشر سنوات، في إطار التزام المملكة بجهود الاستدامة الدولية، وإيمانها بضرورة العمل الجماعي المنظم تحقيق نتائج فعالة في معالجة ظاهرة التغير المناخي، ما هي هذه المشاريع.

تشمل قائمة المشاريع الرئيسية لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر ستة مشاريع إطلاق مركز عالمي للسياحة المستدامة، وإنشاء مؤسسة غير ربحية لاستكشاف البحار والمحيطات، والانضمام إلى تعهد الميثان العالمي ومبادرة الرياضة من أجل المناخ، وإطلاقها. العديد من مبادرات التنوع البيولوجي لرعاية وحماية الأنواع المهددة بالانقراض، والتحول إلى مصدر عالمي رئيسي للهيدروجين الأزرق والهيدروجين الأخضر بحلول عام 2035، ومواصلة التعاون مع مبادرة مناخ النفط والغاز، وتنفيذ تحول شامل لجعل الرياض واحدة من العالم. المدن الأكثر استدامة.

ويلاحظ أن جودة مشاريع المبادرة متنوعة، في التعامل مع مصادر انبعاثات الكربون، والحلول الفعالة في التعامل معها، حيث يُلاحظ أنها تتميز بطابع الدولة. على المستوى الدولي.

السابق
ما هي قصة فتاة اربد
التالي
من هي زوجة سعيد الرميثي ويكيبيديا

اترك تعليقاً