منوعات

ما هي ديانة شاروخان هل هو مسلم

ما هي ديانة شاروخان هل هو مسلم

ما هي ديانة شاروخان هل هو مسلم الممثل السيره الذاتيه أعلن عن دينه وهو الدين الاسلامي وزوجته هندوسية وختم بجملة اننا هنود ونحن نفعل ليس له دين بالذات، وأوضح أنه لا يوجد فرد من عائلته مجبر على الانتماء لدين معين، موضحا أنه لا تمييز في الدين ويجب أن تقوم العلاقات على أساس التسامح وأنه يحتفل في منزله بجميع الهنود والمسلمين. . المناسبات الدينية التي كانت موضع انتقاد وجدل من قبل البعض، وأيد البعض رأي شاروخان.وفي هذا المقال سنوضح لكم نحن في موقع الموسوع العربية بيتا هذا الامر من جوانب عدة ..

ما هي ديانة شاروخان الممثل السيره الذاتيه

فنان وممثل هندي من مواليد نوفمبر 1965 م، لقبه شاروخان. العمل في مختلف المجالات. إنه ممثل بوليوود هندي مشهور عالميًا وراقصًا ومنتجًا ورجل أعمال سينمائيًا بثروة تزيد عن 600 مليون دولار أمريكي. يعتبر أغنى ممثل في العالم لأعظم نجاحاته، وقد وصفته وسائل الإعلام الهندية بأنه أسطورة عصره وأيضًا ملك بوليوود، وقد حصل على تصنيف أكثر من 200 ويعتبر أكبر نجم سينمائي. في العالم.

من هي زوجة شاروخان

الممثل والبطل شاروخان تزوج من النجمة الشهيرة جوري خان وهي هندية من مواليد 1970 م ويبلغ من العمر 51 عاما. هي ممثلة ومخرجة مشهورة جدا في الساحة الفنية. جميل، وشاروخان شارك في العديد من الأعمال. من الذين حققوا نجاحًا كبيرًا وواسعًا قبل زواجهم، حيث لم تربطهم سوى علاقة ودية، وبعد ذلك بدؤوا قصة حب وتزوجوها وأنجبا العديد من الأطفال.

ما عمل شاروخان

يعتبر الممثل شاروخان أكبر نجم سينمائي في العالم وهو بطل الدراما الهندية حيث حصل على لقب بطل بوليوود، وذلك بسبب احترافه في التمثيل وأسلوبه الجميل والمثير المختلف عن الممثلين الآخرين، فقد لعب دور البطولة في جميع أعماله. واستقطبت الأدوار ملايين المعجبين من جميع أنحاء الوطن العربي، ومن أبرز الأعمال فيلم Darer وفيلم Happy New Year 2014 وغيرها الكثير. برع في الأدوار الرومانسية والأدوار الشريرة، وكان له أيضًا إنجازات خارج السينما، حيث شارك في تأسيس العديد من الشركات الكبرى، حيث يمتلك البطل شاروخان ثروة مالية ضخمة.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
كرواتيا اين تقع وما مساحتها وما عاصمتها
التالي
تحميل تطبيق الكهرباء السعودي 1445

اترك تعليقاً