الكويت

ما هي تهم الفاشنيستا فاطمة المؤمن وكم عقوبتها

ما هي تهم الفاشنيستا فاطمة المؤمن وكم عقوبتها

ما هي تهم الفاشنيستا فاطمة المؤمن وكم عقوبتها ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

ما هي تهم الفاشنيستا فاطمة المؤمن وكم عقوبتها

الفاشنيستا المتسببة بوفاة مواطنين تجاوزت الاشارة الحمراء وكانت بحالة غير طبيعية مما أدى إلى وفاة مواطنين وادخال البعض الى العناية المركزة • حُجزت عن أمر التحقيق بـ3 تهم وهي (قيادة السيارة بحالة غير طبيعية والقتل الخطأ وتجاوز الاشارة الحمراء) ولا زالت الفتاة محجوزة

اعتقال الفاشنيستا فاطمة المؤمن بسبب التسبب بحادث

 تداولت بعض الصحف الكويتية خلال الساعات الماضية عن انباء عن فرار الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن بعد أن تسببت في حادث سير فجر اليوم الخميس 24 أغسطس 2023 في الكويت.

وبعد انتشار الخبر في منصة التواصل الاجتماعي X بدأ البحث عن تفاصيل حادث السير الذي توفي على اثره مواطنين كويتيين و ودخول ثلاثة اشخاص العناية المركزة، ولكن لم تتطرق حتى هذه الساعة تفاصيل رسمية من جهات رسمية حول حقيقة احتجاز فاطمة المؤمن، وهل قامت بالفرار فورا بعد ان تسببت بحادث اليوم.

لذلك نستعرض لكم عبر عرب ميرور تفاصيل وحقيقة هروب فاطمة المؤمن بعد أن تسببت بحادث أودى بحياة مواطنين كويتيين ودخول 3 العناية المركزة.

تسببت فاطمة المؤمن في وفاة شخصين ودخول ثلاث اشخاص العناية المركزة في حادث سير بعد ان كانت تقود سيارتها بشكل غير طبيعي اليوم الاربعاء 24-8-2023.

حقيقة هروب فاطمة المؤمن

كشفت صحيفة المجلس الكويتية أن فاطمة المؤمن التي تسببت في وفاة 2 كويتين كانت قد تجاوزت الاشارة الحمراء عند تقاطع السور مع الملك فهد وكانت بحالة غير طبيعية، وقد نفت الصحيفة انه هربت من موقع الحادث.

مؤكدة أنه تم حجزها على ذمة التحقيق 3 ايام بتهمة (قيادة السيارة بحالة غير طبيعية والقتل الخطأ وتجاوز الاشارة الحمراء).

سبب القبض على فاطمة المؤمن

فجر اليوم تجاوزت فاطمة المؤمن الفاشنيستا الكويتية الاشاره الحمراء عند تقاطع السور مع الملك فهد وكانت بحاله غير طبيعيه مما تسببت بالاصطدام بسياره بها اربعه مواطنين حيث فارق الحياه اثنان منهم وادخل اثنان منهم العناية المركزة بالمستشفي فيما اصيب شاب كويتي كان مع الفتاه باصابات متفرقه وتم نقله الي المستشفي .

الفتاة تم ضبطها واحالتها الي مخفر شرطة الضاحيه حيث حجزت عن امر التحقيق وقد وجهت لها ثلاث تهم وهي ( قياده السياره بحاله غير طبيعيه + القتل الخطأ + تجاوز الاشارة الحمراء ) ولا زالت الفتاة محجوزه عن امر التحقيق للمزيد من من هنا

من هي فاطمة المؤمن ويكيبيديا

فاطمة عصام حمد المؤمن الشهيرة باسم فاطمة المؤمن مهندسة معمارية، خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء، وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة، منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

ولدت فاطمة المؤمن في دولة الكويت، بعد إنهاءها مرحلة الثانوية، ابتُعِثت إلى خارج الكويت لدراسة الهندسة المعمارية، وقد تخرّجت من جامعة ميامي في فلوريدا، وبعد مدّة من تخرّجها، التحقت بالصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، برنامج الهندسة للعمل في شيكاغو، ثم عادت إلى الاستقرار في الكويت، وعملت كمهندسة معمارية في القطاع الخاص لمدة سنتين. خلال ذلك، بدأت تنشط بشكل كبير في مجال الأزياء والتجميل والموضة، الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو براي وايت ”  ذا فيند ” ويكيبيديا
التالي
سبب اعدام عبد الله بن علي بن محمد المطرود 

اترك تعليقاً