منوعات

ما هو منافس تويتر الذي ستطلقه Meta

ما هو منافس تويتر الذي ستطلقه Meta

ما هو منافس تويتر الذي ستطلقه Metaمع الانتشار الواسع لهذا العنوان في محركات البحث المختلفة وبيان ما هية الامر كان يجب ان نطل معكم في هذا المقال نوضح الامور المتعلقة بذلك ولذلك لابد من بيان العديد الامور المختلفة المتعلقة بهذا العنوان في موقع الموسوعة العربية بيتا آمليين أن ينال المقال اعجابكم

ما هو منافس تويتر الذي ستطلقه Meta

تطبيق Meta الجديد ، المسمى Thread ، “متوقع في 6 يوليو” ، وفقًا لقائمة على متجر تطبيقات Apple. على غرار Twitter ، سيكون نظامًا أساسيًا يعتمد على النصوص يمكن للمستخدمين من خلاله نشر منشورات يمكن الرد عليها أو الإعجاب بها أو مشاركتها.

سيتم ربط المواضيع مباشرة بـ Instagram ، منصة مشاركة الصور الشهيرة في Meta ، مع قدرة المستخدمين على نقل اسم المستخدم والمتابعين بسهولة إلى التطبيق الجديد. “سلاسل المحادثات هي المكان الذي تجتمع فيه المجتمعات لمناقشة كل شيء بدءًا من الموضوعات التي تهتم بها اليوم وحتى الموضوعات التي ستتجه غدًا” ، اقرأ وصف متجر التطبيقات.

ليس من الواضح ما هو النطاق الدقيق للطرح أو ما إذا كان سيتم تشغيل التطبيق أيضًا على Android.

يمثل الإصدار الجديد من Meta تحديًا مباشرًا لتويتر ويأتي في الوقت الذي سعى فيه العديد من المستخدمين إلى البحث عن بدائل للمنصة المملوكة لـ Musk منذ أن اشتراها مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر. احتج بعض المستخدمين والمعلنين على Twitter أو فروا منه بسبب نهج Musk الأكثر استرخاءً في الإشراف على المحتوى وقراره إدخال تعديلات تخريبية على المنتج.

ايلون ماسك يقيد تغريدات تويتر

أثار ماسك موجة من الانتقادات يوم السبت عندما أدخل قيودًا مؤقتة على عدد المشاركات التي يمكن للمستخدمين مشاهدتها ، والتي قال إنها محاولة “لمعالجة المستويات القصوى من استخراج البيانات [و] التلاعب بالنظام” على المنصة. كما تلقت الرئيسة التنفيذية المعينة حديثًا في Twitter ، ليندا ياكارينو ، انتقادات لعدم التحدث علنًا عن هذه المسألة.

مشاكل توتير بعد اعلان ايلوم ماسك التقيد

عانى موقع Twitter أيضًا من العديد من الانقطاعات حيث قام Musk بخفض أعداد الموظفين وخفض التكاليف في محاولة لتعزيز موارده المالية…

منصات تنافس تويتر بعد اعلان ايلون ماسك

المنصات الأخرى التي سعت إلى إغراء مستخدمي تويتر الساخطين في أعقاب استيلاء ماسك – مثل Bluesky لجاك دورسي ، Truth Social و Mastodon – دونالد ترامب – فشلت في الإقلاع مع المستخدمين.

تشتهر Meta باستنساخ المنافسين عمدًا في محاولتها للدفاع عن حصتها في السوق ، وعلى الأخص عندما أنشأت نسختها الخاصة من مقاطع الفيديو الرأسية المختفية التي تم تعميمها لأول مرة بواسطة منصة أصغر سناب. قامت Meta مؤخرًا بدفع تنسيق فيديو قصير جديد يسمى Reels على غرار تنسيق TikTok المملوك لشركة ByteDance.

يأتي التطبيق الشبيه بالتويتر من Meta صاحب الجيوب العميقة أيضًا بعد أن كتب Musk على منصته أنه “كان مستعدًا لمباراة قفص” مع الرئيس التنفيذي لشركة Meta Mark Zuckerberg ، الذي أعاد مؤخرًا تسمية نفسه على أنه من عشاق رياضة الجيتسو.

رد زوكربيرج لاحقًا مشيرًا إلى أنه سيقاتل منافسه الملياردير في الحلبة. ليس من الواضح ما إذا كانت المباراة ستقام ومتى.

لم تستجب Meta و Twitter على الفور لطلبات التواصل

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة الممرضة هيفاء عامر القرعان
التالي
صور زفاف المستشار هاني الوزاب

اترك تعليقاً