السعودية

ما هو مرض متعب السميري الاعلامي والشاعر السعودي

ما هو مرض متعب السميري الاعلامي والشاعر السعودي

ما هو مرض متعب السميري الاعلامي والشاعر السعودي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

ما هو مرض متعب السميري الاعلامي والشاعر السعودي

افادت التقارير الاعلامية الزميل الاعلماي متعب لم يكن يعاني من اي امراض مزمنة محددة ولكنه في نهايات حياته تعرض لوعكة صحية سبب له العديد من الارتدادت الصحية والنكسات الصحية ..وكانت اخر تغريدة للمرحوم في شهر /24/5/2023 الموافق 4 ذور القعدة اي قبل عشرين يوم من اليوم …

وكان يعاني فكتبوا له عبر مواقع التواصل ( -يا مُفرّج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبس اخونا #متعب_السميري ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم آمين.)

ما سبب وفاة متعب السميري الاعلامي والشاعر السعودي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة متعب السميري االشاعر لاعلامي السعودي وذلك يوم الاربعاء الموافق 25 ذو القعدة الموافق 14/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

نعي متعب السميري االشاعر لاعلامي السعودي

  • لا حول ولا قوة إلا بالله، عظم الله أجر أهله وأحبابه وجبر مصابهم وربط على قلوبهم، اللهم اغفر لعبدك متعب السميري وارحمه رحمة واسعة وأسكنه عليين. إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بلقوب مؤمنه بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى انتقل الى رحمة الله تعالى أبن العم والزميل الاعلامي #متعب_السميري الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه وينير قبره ويسكنه فسيح جناته.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى انتقل الى رحمة الله تعالى الزميل الاعلامي #متعب_السميري الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته ..

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
من هي زوجة الامير فيصل بن مقرن آل سعود ويكيبيديا
التالي
من هو متعب مشعان السميري ويكيبيديا

اترك تعليقاً