قطر

ما سبب وفاة محمد بن عيد بن سعد آل حسن الكعبي

ما سبب وفاة محمد بن عيد بن سعد آل حسن الكعبي

ما سبب وفاة محمد بن عيد بن سعد آل حسن الكعبي ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو محمد بن عيد بن سعد آل حسن الكعبي ويكيبيديا

 حاصل على بكالوريوس في الهندسة الكهربائية والإلكترونية ودبلوم إدارة المشاريع. وعمل عميد مهندس في المجال العسكري والتقني.
تدر ج في المناصب القيادية العسكرية حيث عُين قائدًا لجناح إسناد الدفاع الجوي، ومديرًا للإمداد والصيانة في القوات الجوية، ومستشارًا لرئيس الأركان للمشاريع والعقود، ونائبًا لرئيس وحدة العقود والمشاريع، وترأس لجنة الأمن السيبراني، ولجنة التوجيه لنظم المعلومات للقوات المسلحة، وعين رئيساً للجنة المخاطر والمرونة التابعة للجنة الأمنية لكأس العالم، وعضواً في لجنة أزمة كوفيد-19.. عضو مجلس الشورى

تحت شعار “نعمل من أجل قطر”، وعد العميد المهندس المتقاعد محمد عيد سعد الكعبي- مرشح المشرب دائرة 21، بمراجعة جميع القوانين والتشريعات خاصة المتعلقة بقانون الضمان الاجتماعي.

وتمكين القطريات من مطلقات وأرامل من حقوقهن، والعمل على تخصيص مدارس تُعنى بفئة طيف التوحد، في حال اختير ممثلا لأبناء دائرته 21.

وأعلن العميد المهندس المتقاعد محمد عيد سعد الكعبي، في حوار مع “الشرق” وضع برنامجه الانتخابي تحت تصرف المرشح الفائز عن دائرته المشرب في حال لم يحالفه الحظ.

لافتا في هذا السياق أنَّ الهدف هو إحداث التغيير الذي يضمن للمواطن حياة كريمة على الدوام.

سبب وفاة محمد بن عيد بن سعد آل حسن الكعبي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة محمد بن عيد بن سعد آل حسن الكعبي عضو مجلس الشورى القطري وذلك يوم الخميس الموافق 25 ذو الحجة الموافق 13/7/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموشوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم

السابق
سبب وفاة الشاب أحمد ديرية
التالي
سبب وفاة الدكتور وليد حمود الحماد

اترك تعليقاً