منوعات

ما سبب وفاة الكاتبة مادي أنهولت – كم عمر مادي أنهولت

ما سبب وفاة الكاتبة مادي أنهولت - كم عمر مادي أنهولت

ما سبب وفاة الكاتبة مادي أنهولت – كم عمر مادي أنهولت سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

كم عمر مادي أنهولت

الكاتبة مادي أنهولت هي من مواليد عام 1988 وهي في عمر الخمسة وثلاثين سنة في هذا العام ..

ما سبب وفاة الكاتبة مادي أنهولت

. وفاة الكاتبة والناشطة الحقوقية مادي أنهولت وعائلتها تنعيها بكلمات مؤثرة!
توفيت الكاتبة والناشطة الحقوقية مادي أنهولت، أمس الأربعاء، بعد صراع مع نوع نادر وعدواني من سرطان الدماغ، عمر يناهز 35 عامًا.

ورحلت مادي أنهولت، التي اشتهرت كسفيرة مساعدة المرأة في برامجها الكوميدية الإذاعية، بعد عام واحد على ولادة ابنتها أوبال.

وفاة نجمة تلفزيون بي بي سي عن عمر 35 عاماً

ومن جهتها، أعلنت عائلة مادي وفاتها في بيان نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت فيه: “بحزن عميق نعلن وفاة مادي أنهولت، ابنتنا الحبيبة وأختنا وتوأمنا وصديقتنا وزوجتنا وأمنا، التي غادرت هذا العالم يوم الأربعاء 13 أيلول، عن عمر يناهز 35 عامًا”.

وأكملت: “أمضت أسابيعها الأخيرة في منزل والديها، مغمورة بالحب والهدوء، وبأصوات الطبيعة في كل مكان”، مضيفة: “في حياتها القصيرة، أنجزت مادي الكثير. كانت مؤلفة ومتحدثة وممثلة وسفيرة لمساعدة المرأة”.

وأوضحت: “كانت مادي مدافعة قوية عن حقوق المرأة، وعند نشر كتابها الأول، تمت دعوتها لتصبح سفيرة لمساعدة المرأة، وهو ما نفذته بطاقة مميزة وروح الدعابة.”

وختمت العائلة بيانها قائلة:”صلوا لمادي وتأملوا واحملوها في قلوبكم”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الجنرال الداه ولد محمد العاقب
التالي
سبب وفاة الفنانة المغربية إيمان تسونامي

اترك تعليقاً