السعودية

ما سبب وفاة العميد عبدالرحمن بن حسين بن عجيم

ما سبب وفاة العميد عبدالرحمن بن حسين بن عجيم

ما سبب وفاة العميد عبدالرحمن بن حسين بن عجيم سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

ما سبب وفاة العميد عبدالرحمن بن حسين بن عجيم

صدم الجميع بوصول خبر وفاة العميد عبدالرحمن بن حسين بن عجيم وذلك يوم السبت الموافق 28 ذو القعدة الموافق 17/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

العميد عبدالرحمن بن حسين بن عجيم في ذمة الله

  • آحر التعازي القلبية ل قبيلة آل خريم كافة وأسرة آل عجيم خاصة في وفاة المغفور له بإذن الله العميد متقاعد عبدالرحمن بن حسين بن عجيم رحمة الله عليه والهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنتقل الى رحمة الله تعالى صباح اليوم في أحد مستشفيات الرياض المغفور لهُ بإذن الله تعالى العميد مـ / عبدالرحمن بن حسين بن عجيم آل خريم بعد صراعٍ مع المرض لم يمهلهُ كثيرأ.. نسأل الله سبحانه وتعالى ان يتغمدهُ بواسع رحمته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
  • آحر التعازي ل قبيلة آل خريم وأسرة آل عجيم خاصة في وفاة المغفور له بإذن الله الاخ ،،، عبدالرحمن بن حسين بن عجيم رحمة الله عليه والهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان،،، إنا لله وإنا إليه راجعون
السابق
من هي هناء بوسالم ويكيبيديا
التالي
سبب وفاة الدكتور عبدالحليم محمد نصار السلفي

اترك تعليقاً