السعودية

ما سبب وفاة الشيخ سعد بن فهد العجلان

ما سبب وفاة الشيخ سعد بن فهد العجلان

ما سبب وفاة الشيخ سعد بن فهد العجلان انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين..

ما سبب وفاة الشيخ سعد بن فهد العجلان

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الشيخ سعد بن فهد العجلان وذلك يوم الاثنين الموافق 22 ذو القعدة الموافق 12/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

تنويه: سيكون العزاء في الفقيد العم الشيخ/ سعد بن فهد العجلان في منزله يرحمه الله بحي الشرفية للرجال والنساء من بعد صلاة العصر حتى اذان العشاء. الموقع

نعي الشيخ سعد بن فهد العجلان والد الكاتب أحمد العجلان

  • انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي سعد بن فهد العجلان .. وسيصلى عليه اليوم الاثنين بعد صلاة العصر في جامع الملك خالد بأم الحمام بمدينة الرياض ..
  • عظم الله أجر الصديق العزيز أحمد العجلان في وفاة والده الشيخ سعد بن فهد العجلان غفر الله له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.. تعازينا ومواساتنا لأبي مشاري وأشقائه وأسرتهم الكريمة كافة .. إنا لله وإنا إليه راجعون
  • يتقدم القسم الرياضي بصحيفة الجزيرة بخالص العزاء وصادق المواساة للزميل أحمد العجلان في وفاة والده الشيخ سعد بن فهد بن عبدالعزيز العجلان رحمه الله.

  • (إنا لله وإنا إليه راجعون) انتقل إلى رحمة الله تعالى عمي الشيخ / سعد بن فهد بن عبدالعزيز العجلان , وستقام الصلاة عليه بعد العصر في جامع الملك خالد (أم الحمام)، والدفن في مقبرة البرة.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة 3 سائحيين بريطانيين في مصر
التالي
ما قصة هشتاج الشهيد البطل عبدالعزيز الفريح

اترك تعليقاً