منوعات

ما سبب تغريم الفيفا للاعب كيليان مبابي

ما سبب تغريم الفيفا للاعب كيليان مبابي وفي الوقت الماضي انتشر البحث عن هذا الموضوع الذي تصدر مواصع السوشال ميديا ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي يتم البحث عنها بكثرة عبر محركات البحث ولذلك جئنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لكم بحقيقة هذا الامر وما هي الملعلومات المتوفرة عن هذا الموضوع غب هذا المقال ..

من هو كيليان مبابي

كيليان مبابي لوتين هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والمنتخب الفرنسي يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو معروف بدقته في الإنهاء، والمراوغة، والقوة، والسرعة العالية.

ديانة كيليان مبابي

تلقى مبابي سؤالا عن علاقته بالدين والإيمان بالله، وحينها أجاب بأن لكل شخص رؤيته تجاه الدين، لكنها في النهاية مسألة شخصية.

وردّ وقتها مبابي على سؤال آخر، حول إيمانه بالله وما هي ديانته، حيث قال: “نعم، وديانتي هي المسيحية”.

ما سبب تغريم الفيفا للاعب كيليان مبابي

أفادت تقارير إعلامية بأن لاعب المنتخب الفرنسي كيليان مبابي جرى تغريمه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إثر تعمده إخفاء اسم شركة ” بدويايزر” المنتجة للخمور، والتي تعد أحد الرعاة الرئيسيين لكأس العالم، وفق ما ذكرته وكالة الأناضول.

قالت إن شركة بدويايزر هي أحد الرعاة الرئيسيين لكأس العالم، وترعى جائزة “رجل المباراة”، واللاعب لا يريد أن يرتبط اسمه بالشركة كونه نجماً كبيراً في فرنسا، ويعتبر مثلاً أعلى لعدد كبير من الأطفال.

باعتبارها راعي جوائز “رجل المباراة”، فإن اسم الشركة يكون مطبوعاً على تلك الجوائز، إلا أن مبابي في كل صورة يتم التقاطها له مع الجائزة يتعمد إخفاء اسم الشركة المنتجة للخمور، حتى لا يُنظر إليه على أنه مروج للمشروبات الكحولية أمام قاعدته الجماهيرية العالمية.

في هذا الصدد، أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وقوفه الكامل بجانب كيليان مبابي، بالإضافة إلى تكفّله بدفع كل الغرامات المفروضة على مهاجمه لعدم إظهار اسم الشركة الراعية، بحسب تقارير إعلامية.

بينما سلطت تقارير أوروبية الضوء على سبب غياب كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، عن إجراء مقابلات مع الصحفيين بعد انتهاء مباريات “الديوك” في كأس العالم 2022، وكذلك إخفاء اسم الشركة الراعية لجائزة رجل المباراة التي حصل عليها 3 مرات.

إذ فاز مبابي بجائزة رجل المباراة في أول مباراتين ضد أستراليا والدنمارك، ثم جلس على مقاعد البدلاء في اللقاء الثالث من دور المجموعات أمام تونس، قبل أن ينال الجائزة للمرة الثالثة بعد قيادته فرنسا للفوز على بولندا في ثمن النهائي.

وختاما في هذه المقالة نكون قد استبينا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا وأنتم هذا الموضوع وبحثنا فيه من العديد من الجوانب فقد تعرفنا على هذا الموضوع كما وقد تعرفنا ايضا على الامور المختلفة في هذا الموضوع آمليين أن يكون المقال قد أعطاكم الفائدة..

السابق
 من هي الملازم علا الجالودي التي منعت اردني من الانتحار
التالي
كم عمر حارس كرواتيا 2022

اترك تعليقاً