السعودية

ما جنس مولود فرح الهادي وعقيل الرئيسي

ما جنس مولود فرح الهادي وعقيل الرئيسي

ما جنس مولود فرح الهادي وعقيل الرئيسي ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

فرح وعقيل يثيران حيرة المتابعين بشأن جنس مولودهما

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطعاً تظهر فيه فرح الهادي برفقة زوجها، وهما يستعدان للإعلان عن جنس جنينهما الجديد. كما نجح الثنائي في جعل الجمهور في حالة من الحيرة والترقب، حيث قاما بتعديل الفيديو باستخدام فيلتر “الأبيض والأسود”، ما عدا قلبين أحدهما أزرق يشير إلى نوع الجنين الذكر، والآخر وردي يشير لنوع الجنين أنثى، ليبدأ الفيديو بعدها بعد تنازلي، مع استعداد عقيل لإطلاق أوراق ملونة، يُعرف من لونها نوع الجنين. وأثار الفيديو تفاعلاً كبيراً لدى المتابعين وسط حالة من التكهنات والتخمينات بنوع الجنين.

ما جنس مولود فرح الهادي وعقيل الرئيسي

بعد أن حمّسا جمهورهم من خلال تشويقهم لجنس المولود الجديد والذي ينتظرانه بفارغ الصبر، أعلنت فرح الهادي وعقيل الرئيسي أخيراً عن جنس مولودهما الأول من خلال فيديو شاركاه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قاما بوضع بالون كبير حمل داخله ألوان زرقاء بعد انفجاره ليعلن الثنائي أن طفلهم الأول سيكون “ذكر”.

ما اسم مولود فرح الهادي وعقيل الرئيسي

عقيل شارك متابعيه عبر حسابه الخاص على تويتر مقطعاً قصيراً من الإحتفال الصغير الذي أقامه مع زوجته فرح للمناسبة، حيث شاركا متابعيهم جنس مولودهما الجديد، وكتب عقيل مرفقاً على الفيديو : “آدم بيبي #عقيل_الرئيسي #فرح_الهادي #ادم #احلى_خبر”.

وكان عقيل قد حمّس متابعيه منذ ساعات بمشاركته مقطعاً قصيراً عبر حسابه الخاص على تويتر جاء فيه “The Gender Reveal Is Today” ليكتب مرفقاً على الفيديو : “شنو تتوقعون او ؟ اليوم بتعرفون #عقيل_الرئيسي #فرح_الهادي”.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
صور من حناء الاميرة رجوة آل سيف
التالي
سبب اغلاق أسواق الصواريخ في جدة

اترك تعليقاً