منوعات

ماريس أوليت من هي زوجة مصارع ميز تعرف عليها

ماريس أوليت زوجة مصارع ميز، ماريس عارضة أزياء سابقة، ومصارع محترف، وهي فرنسية كندية، وتعمل مع الاتحاد العالمي للمصارعة والترفيه، وتعتبر من بين الشخصيات الشهيرة، حيث اكتسبت شهرة كبيرة في المجتمع الذي تعيش فيه، وتزوجت ماريس من The Miz، المصارع الأمريكي الشهير، هنا سنتعرف على من هي ماريس أوليت، ومن هو زوجها ذا ميز.

من هو زوج ماري اوليت

تزوجت ماريس أوليت من ذا ميز، واسمه “مايكل جريجوري”. من مواليد 8 أكتوبر 1980 م هو مصارع محترف أمريكي وممثل ومشهور في أمريكا. لقب المصارعة الخاص به هو “The Miz”، وهو مسجل في شركة World Wrestling Entertainment Company، وحصل على لقب بطولة Tag Team أربع مرات، وحصل على لقب بطل الولايات المتحدة مرتين. ذا ميز متزوج من ماريس أوليت منذ 20 فبراير 2014 ولديهما واحدة. طفل.

الإنجازات البارزة لماريس أوليت

حققت المصارع ماريس أوليت العديد من الإنجازات في حياتها حيث عملت كعارضة أزياء، وشاركت في Playmate وشاركت في العديد من المسابقات، كما مثلت في بعض الأفلام المتميزة وتعتبر من أبرز المصارعين المحترفين. كما تنافس مع العديد من المصارعين الأمريكيين منهم – سيلفان جرينير – رايان أزنيل – رينيه ديبراي – تيد ديبياسي – تيم دوس ودومينو.

من هي ماريس أوليت ويكيبيديا

ولدت ماريس أوليت في 21 يناير 1983 عندما كانت في التاسعة والثلاثين من عمرها. ولد في كندا. هي كندية، عملت في عروض أزياء وفازت بلقب Miss Hawaii عام 2003، ووقعت على WWE عام 2006، وشاركت في العديد من المسابقات الدولية والمحلية، وظهرت أيضًا في المقالات القصيرة على WWE TV، ولديها تم نقله إلى “بطولة فلوريدا للمصارعة”.

السابق
ديانة رشيد عساف الحقيقة تعرفوا عليها
التالي
كاشا كرمباشا لعبة رائعة ومميزة تعرف عليها

اترك تعليقاً