الكويت

كيف كانت تجاربكم مع الجدول الصيني كويتيات ؟

كيف كانت تجاربكم مع الجدول الصيني كويتيات تجربتك مع الرسم البياني الصيني فتكات، وتجربة الرسم البياني الصيني 2022، ومن جرب الرسم البياني الصيني قبل الحمل، المخطط الصيني 2022-2022  2023 مخطط حمل الصبي الصيني باللغة العربية ورأي الأطباء حول الرسم البياني الصيني.

وفي مقالنا في موقع الموسوعة العربية بيتا سنتطرق للحديث عن هذا العنوان الذي انتشر في الايام الماضية بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي ويعتبر من الامور المهمة التي كان لابد من وقفة واضحة وصريحية معها ولبيان ذلك لابد من التوضيح لعديد من الامور التالية :

ما رأيكم عن المائدة الصينية للمرأة الكويتية

تحقق من آراء معظم الأشخاص الذين مروا بهذه التجربة حيث كانت نتائج التجارب على النحو التالي، وهم يروون من خلال تجربتهم مع تناول الطعام الصيني للسيدات الكويتيات:

  • أول تجربة لسيدة كويتية مع طاولة صينية تعرفت على الطاولة الصينية بالصدفة، حيث قامت بتطبيقها على حملها في بطنها الأول، وفي نفس الجدول، أشار إلى أنها حامل بفتاة، ولكن هنا في صورة جهاز الطبيب قيل إنها ستلد ولدًا، وهو أمر غير دقيق للغاية.
  • تجربة الطاولة الصينية الثانية لفتاة كويتية المرأة التي استخدمت الطاولة الصينية أنجبت طفلة وكانت تمشي عليها وتوضح أنها ستلد طفلة وأن العملية تمت بنجاح وكذلك الثانية. المرة التي أنجبت فيها من نفس الجنس مع إيمان قوي لصالحها، ولكن للمرة الثالثة، وفقًا لنفس الجدول، تم الإشارة إلى أنها ستحمل أيضًا بفتاة، ولكن على شاشة الطبيب تم ذكر ذلك ستلد ولدا.

ما هي تجربتك مع طاولة فتكات الصينية ؟

وطبقت إحدى الفتيات اللواتي استخدمن الرسم البياني الصيني جميع التعليمات الطبية التي تلت ذلك، وهي “استخدام عسل البيكربونات وعملية الجماع في منتصف وقت الإباضة، بالإضافة إلى التطبيق الصحيح للرسم البياني”. بل أنجبت أنثى، لا ترغب في استخدامها مرة أخرى، ولكن لتحافظ على الأمل في الله تعالى وتتبع عبارة “كن وكن”.

كيف كانت تجاربكم مع الجدول الصيني كويتيات ؟

بعض الأمهات عند سؤالهن عمن حاول معرفة جنس الجنين من طاولة صينية، وحدث ما يلي:

  • التجربة الأولى أخبرت امرأة أنها استخدمت طاولة صينية وتوقعت أنها ستلد ولداً.
  • وكانت السيدة سعيدة لأنها أرادت ذلك، واستعدت لشراء الملابس التي تناسب نوع طفل المستقبل ، لكنها فوجئت عند الولادة بأنها امرأة.
  • دفعتها هذه التجربة إلى الامتناع عن تحديد مواعيد حملها التالي واللجوء إلى الإشراف الطبي في أوقات معينة.
  • التجربة الثانية بدأت سيدة التجربة تؤكد أن “المنجمين كانوا يكذبون، حتى لو كانوا كذلك”، مؤكدة أنها كانت مشغولة بالطاولة بدافع الفضول فقط.
  • مع الثقة الكاملة بأن الخالق تعالى هو سيد الأمر والإرادة.
  • وتقول المرأة إن الرسم البياني تنبأ، حسب المعلومات التي أدخلتها، بأنها ستلد طفلاً ذكراً، وبالفعل بارك الله لها ولداً.

من جرب المخطط الصيني قبل الحمل ؟

قالت إحدى الفتيات اللواتي استخدمنها بشكل عام إنها طاولة صينية لا يمكنك أن تأخذها بشكل صحيح، النتيجة التي قدمها لك:

  • هي تختلف عنها في كل فترة بعد الأخرى، وهذا على سبيل المثال، كيف تم شرحها لها أنه يجب أن يكون لدي طفل ذكر.
  • ولكن بعد شهور من الحمل والاكتمال، أنجبت بنتيجة لذلك، معبرة عن رضائي عن قدرة الله تعالى على ذلك. المزود هو الحل الأفضل.
    اقرا ايضا : دورتي 30 يوم ماهي ايام التبويض للحمل بولد

الجدول الصيني ما هو

هي طريقة تحدث عن طريق الأختبار الصغير لتخمين جنس وتعود الطريقة  إلى ما يقرب من 700 عام ،وعندما وذلك وفقًا للأسطورة حيث تم اكتشاف تقويم للتنبؤ بالجنس الخاص بالمولود أو الجدول الصيني في مقبرة صينية ملكية

ما هو الجدول الزمني الصيني 2022-2023 ؟

يعتبر هذا الجدول من الأساليب القديمة المستخدمة قبل ظهور التكنولوجيا الحديثة، والتي بفضلها عرف جنس الجنين حتى في الرحم. كما تم إنشاء علاقة بين عمر الأم الآن وعمر الجنين، ولهذا السبب يعتبر هذا الرسم البياني من أدق الطرق المستخدمة لتحديد جنس المولود:

  • يعتمد هذا الجدول على كل من التاريخ والتقويم الصيني، وهو مختلف تمامًا عن التقويم الغريغوري المعروف لنا جميعًا، ولهذا نلاحظ أن عمر الإنسان في التقويم الصيني يختلف عن التقويم الغريغوري، فالتقويم الصيني يحسب ال عمر المولود منذ لحظة الحمل وليس منذ لحظة الولادة.
    اقرا ايضا : جدول تنسيق الالوان بكل سهولة و احترافية تعرفي عليها

المخطط الكامل للحمل الصيني. خط عريض باللغة العربية.

تحسب الأم سنها في الصين على أنه عدد صحيح من السنوات وتتجاهل الأشهر التي تتجاوز هذا العدد الصحيح:

  • على سبيل المثال، إذا كان عمر الأم 27 عامًا و 3 أشهر، فستزيل الأم عدد الأشهر وسيكون العدد الصحيح فقط هو 27 عامًا.
  • ثم مقابل العمود، نختار عمر الأم محسوبًا بالسنوات، الشهر الذي حدث فيه الإخصاب، سواء كان يناير، فبراير، مارس، أبريل، مايو، يونيو، يوليو، أغسطس، سبتمبر، أكتوبر، نوفمبر.
  • إذا كانت الطفلة في شهر يناير، إذا كان الطفل صبيًا في شهر فبراير، وهكذا.
  • يتم استخدام الجدول الصيني الأصلي لسن الأم وشهر الحمل القمري للعثور على المربع الذي يتقاطع فيه عمود الشهر القمري مع صف عمر الأم.

من أراء الأطباء حول المائدة الصينية

قال الدكتور إدواردو فيلامور من كلية UM للصحة العامة وزملاؤه في السويد وبوسطن إن ما يسمى بطريقة التقويم القمري الصيني للتنبؤ بجنس الطفل، أو التقويم الصيني، ليست دقيقة مثل رمي العملات المعدنية ، مهتمون بهذا المخطط الصيني، ولكن بناءً على نتائجنا واستنتاجاتنا، لن أثق في هذه التوقعات على الإطلاق :

  • درس الدكتور فيلامور وزملاؤه سجلات 2.8 مليون ولادة في السويد بين عامي 1973 و 2006 لاختبار دقة التقويم القمري الصيني أو طريقة التقويم الصيني، والتي تتضمن تحويل عمر الأم وشهر الحمل إلى تواريخ التقويم القمري الصيني ثم إدخالها. تلك التواريخ في الرسم البياني ، تدعي أنها تتنبأ بجنس الطفل.
  • لسوء الحظ، هذه الجداول الصينية ومخططات المواليد الصينية متاحة في العديد من المواقع الإلكترونية، وهذا هو سبب استمرار شعبيتها في النمو ، ويقال أيضًا أن طريقة التقويم القمري الصيني تستند إلى مخطط قديم تم دفنه في مقبرة بالقرب من بكين لمدة تقارب 700 سنة. منذ سنوات عديدة.
  • قال الدكتور فيلامور، الأستاذ المساعد في علم الأوبئة والعلوم البيئية في كلية الصحة العامة “يبدو كل شيء غير بديهي بعض الشيء، ولا توجد معلومات حول الأساس المنطقي وراء الرسم البياني، ولا يمكننا التفكير في الأساس البيولوجي لذلك.
  • على الرغم من أننا كنا متشككين، فقد حاولنا أن نكون منفتحين وقمنا فقط بتحليل البيانات الخاصة بالجدول الصيني لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء بخصوص ذلك، ولكن لا يوجد ما يثبت صحة ذلك ، المحددات الغذائية لصحة الأم والطفل.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
المفقاعي وش اصلهم وش يرجعون
التالي
تعرف على كينار حكيم خطيبة محمد خاشقجي

اترك تعليقاً