السعودية

كيف تم تحرير المختطف مشاري المطيري

كيف تم تحرير المختطف مشاري المطيري

كيف تم تحرير المختطف مشاري المطيري ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هو المختطف مشاري المطيري ويكيبيديا

هو مواطن سعودي يعمل في الخطوط الجوية السعودية قال وزير الداخلية اللبناني تابع مع شعبة المعلومات بقوى الأمن الداخلي منذ الأمس قضية اختطاف مواطن سعودي في بيروت ونحن على تواصل بأدق التفاصيل مع سعادة السفير وليد البخاري. دائما وبيد من حديد نعمل لتحرير أي مواطن يتعرض لأي أذى على أرض لبنان. ما حصل يمس بعلاقة لبنان مع أشقائه وسيكون عقاب الفاعلين قاسيا ومن المرجح أن المتخطف يعمل في الخطوط الجوية السعودية ..

كيف تم تحرير المختطف مشاري المطيري

تمكن الجيش اللبناني من إنهاء عملية خطف المواطن السعودي مشاري المطيري التي وقعت قبل أيام في لبنان بعد عملية نوعية على الحدود اللبنانية السورية، وتوقيف عدد من المتورطين. وفي هذا الإطار، قال قائد الجيش العماد جوزف عون: «تمكنت مديرية المخابرات في قيادة الجيش من تحرير المخطوف السعودي وتوقيف خاطفيه

وقال: إن عملية خطف أحد المواطنين السعوديين مدانة بكل المعايير، ونحن نهنئ الجيش على الجهد الكبير الذي بذله للإفراج عنه وتوقيف المتورطين في عملية الخطف

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع مطبخك واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
من هو المختطف مشاري المطيري ويكيبيديا
التالي
كم عمر مشاري المطيري المحتطف في لبنان

اترك تعليقاً