السعودية

كيف اعرف رقم شبكة واي فاي بأسهل الطرق

كيف اعرف رقم شبكة واي فاي بأسهل الطرق

كيف اعرف رقم شبكة واي فاي بدون برامج اسهل طريقة يعتبر هذا السؤال من الاسئلة التي يتم البحث عن احابة لها بكثرة في ظل الحاجة الملحة والكبيرة لشبكة الانترنت لاغراض مختلفة ويتم ايجاد كلمة السر بدون برامج من الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين، فمع تطور التكنولوجيا الحديثة صار من المهم الاعتماد على الهواتف الذكية بدرجة كبيرة في حياتنا اليومية، مما يحتاج الأمر ضرورة الاتصال بشبكة واي فاي للاتصال بالإنترنت. ولكن الكثير منا قد يواجه مشكلة نسيان الباسورد، لذا سوف نتعرف على طريقة معرفة كلمة سر wi-fi من الهاتف دون تحميل برامج.

وفي هذا المقال سنتطرق نحن في موثع الموسوعة العربية بيتا للحديث عن افضل الطرق لتحصيل كلمة سر لاي شبكة واي فاي بكل سهولة ودون الحاجة لاي برامج بشكل سهل وسريع زذلك عبر خطوات معينة سنأتي على ذكرها تباعا.

طريقة معرفة الرقم السري للواي فاي بدون برامج

تختلف الطرق والخطوات التي يتم بها ومن خلالها الحصول على الرقم السري للواي فاي بدون أي برامج ولذلك ابد من اتباع بعض الخطوات التي ينبغي اتباعها عند نسيان الرقم السري للواي فاي، وهي كالتالي:

  • في البداية الاتصال بشبكة Wi-fi المراد معرفة الرقم السري الخاص بها.
  • من ثم قم بالدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر، وهذا ينبغي أن تكون مالك الراوتر لتستطيع إدخال كلمة السر وإسم المستخدم بشكل صحيح.
  • بعد ذلك يمكن استخدام جهاز كمبيوتر أو لاب توب أو هاتف جوال لاتباع خطوات الاستعلام عن الرقم السري الخاص بالواي فاي.

    اقرا ايضا : كيف اعرف رقم جوالي جوي بطريقة سهلة

كيفية معرفة باسورد الواي فاي من الموبايل بدون برامج على الاندرويد أو الايفون

كثيرة هي الطرق التي يتم بها معرفة باسورد شبكة الواي فاي وذلك بسبب الحاجة الكثيرة لها ما يدعو للابداع في العمل لهذا المجال ..

  • في الاول الدخول إلى أي متصفح متوفر على جهازك سواء Android أو iPhone.
  • من ثم قم التوجه إلى شريط البحث وإدخال الأرقام الآتية: 192.168.1.1، وسوف تنتقل إلى صفحة ضبط الراوتر.
  • قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة السر، وإذا قمت بتغيير الباسورد فعليك إدراج كلمة المرور الجديدة.
  • أما في حال عدم تغيير الباسورد مسبقاً؛ فيمكنك كتابة اسم المستخدم admin وكلمة المرور admin.
  • بعد ذلك قم بالنقر على زر go، وسوف تتوجه إلى صفحة إعدادات الراوتر.
  • النقر على خيار الشبكة أو network ثم النقر على wlan.
  • من ثم قم بالقيام بالنقر على زر الحماية أو security، وسوف يظهر لك اسم المستخدم وكلمة المرور، ويمكنك أخذ لقطة شاشة للاحتفاظ به.
  • أما إذا أردت تغيير كلمة السر، فيمكنك النقر على خيار wpa passphrase لتغيير كلمة السر الخاصة بالواي فاي.

ماهي أهمية معرفة الرقم السري للواي فاي

أصبح الواي فاي أمر ضروري في كافة الأجهزة الحديثة، لذا صار الاعتماد على wireless لتوصيل الإنترنت شائعاً أكثر من استخدام الكابل للاستمتاع بالإنترنت ومن الاسباب التي تدعوا الاشخاص للحصول على كلمة سر شبكة واي فاي اخرى هم ضعف شبكة الانترنت لديهم أو عدم وجود الانترنت لديهم كما يمكن ان يكون بسبب الحاجة الضرورية له وأنت بعيد عن اقرب شبكة تحمل رقم الباسبورد الخاص بها ..

وفي ختام هذا المقال لقد بحثنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا عن الطرق والاساليب التي يتم بها الحصول على كلمة اي شيكة واي فاي وذلك دون استخدام برامج أو كاسر كلمات سر وذلك باتباع خطوات معينة قمنا بشرحها بكل التفاصيل الخاصة راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم مع الشكر .

السابق
كيف اعرف قطع الغيار الاصليه تويوتا من غير الاصلية
التالي
كيف اعرف الشاحن الاصلي لسامسونج بكل سهولة وسرعة

اترك تعليقاً