منوعات

كم عمر ياسر المناصير خطيب  لانا القسوس

كم عمر ياسر المناصير خطيب  لانا القسوس

كم عمر ياسر المناصير خطيب  لانا القسوس ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هي لانا القسوس ويكيبيديا

إن لانا القسوس هي إعلامية أردنية ولدت في عمان عام 1976م، تخرجت من الجامعة الأردنية عام 1998م حاصلة على شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال، واختارت العمل في المجال الإعلامي، وسرعان ما حققت ذاتها، وتنطلق في عالم الإعلام، وتصبح واحدة من أهم الإعلاميين على الصعيد العالمي العربي، وقبل أن تتخرج بدأت مسيرتها الإعلامية، إذ قدمت وقد قدمت خلال مسيرتها عدة برامج تتناول المواضيع الفنية والثقافية والاجتماعية، وفي عام 2015م تم تعيينها كسفيرة نوايا حسنة للإعلام لدى الاتحاد البرلماني الدولي متعدد الأغراض

من هو خطيب الاعلامية لانا القسوس ويكيبيديا

إن خطيب الإعلامية الأردنية لانا القسوس هو مهندس البترول الأردني ياسر المناصير، من المتوقع أنه من مواليد عام 1965م، وهو مدير شركة المناصير للاستثمارات والمختصة في مجال الزيوت والمحروقات الشهيرة، وقد أعلنت الإعلامية عن خطوبتها منه عبر خاصية الستوري في حسابها الرسمي على موقع انستقرام، ومن المرجح أن تكون فترة خطوبتهما قصيرة، ويعلنان عن زواجهما في وقت قريب.

كم عمر ياسر المناصير خطيب  لانا القسوس

من مواليد عام 1965م وبالتالي فهو في سنة 2023 يكون بالغ من العمر 58 عاما وبالتالي فهو يكبير الاعلامية لانا القسوس بحوالي عشرين عاما ..

خطوبة لانا القسوس وياسر المناصير

صدرت الإعلامية الأردنية لانا القسوس، خلال اليومين الماضيين، مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية، فيما تعرضت لحملة انتقادات واسعة بعد إعلانها مساء الاثنين عن خطبتها بسن الـ47 من عمرها على رجل الأعمال الأردني ياسر المناصير مدير شركة المناصير للاستثمارات الصناعية والتجارية.

وشاركت القسوس متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” مجموعة من الصور الخاصة بإعلان خطبتها لتنهال عليها التعليقات من الجمهور، وتلقّت الكثير من التهاني والمباركات من محبيها وأصدقائها الذين تفاعلوا مع الخبر الذي تصدر الترند.

وأرفقت القسوس الصور بتعليق جاء فيه: “تمت بحمد الله خطوبتي على من اختاره قلبي لأكمل معه بقية حياتي، أسأل الله التوفيق والسعادة وأن يجعله زوجا صالحا لي”.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
من هو ياسر المناصير خطيب لانا القسوس
التالي
من هو زوج فجر السعيد ويكيبيديا

اترك تعليقاً