منوعات

كم عمر الفنانة ياسمين أيمن

كم عمر الفنانة ياسمين أيمن

كم عمر الفنانة ياسمين أيمن لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هي الفنانة ياسمين أيمن ويكيبيديا

  • الاسم الكامل:  ياسمين أيمن
  • مكان الولادة:  مصر
  • تاريخ الولادة: 1990
  • العمر: 33
  • الجنسية: مصرية
  • المهنة: ممثلة
  • الديانة : مسلمة
  • المؤهل العلمي : جامعي مسرح وفنون
  • الحالة الاجتماعية: غير معروف
  • اسم الزوج: غير معروف

كم عمر الفنانة ياسمين أيمن

وبحسب المعلومات المتوفرةوالغير مؤكدة فان الفنانة ياسمين التي قضت في حادث سير اليوم الجمعة هي من موالي عام 1990 وبالتلي فهي في عمر 33 عام .

ولقد قدمت العديد من العامال الفنية التي لاقت شهرة واسعة ولقد حزن الكثيرون على خبر وفاتها ..

تفاصيل وفاة الفنانة ياسمين أيمن ويكيبيديا


كشفت تحريات رجال الشرطة بالقاهرة، تفاصيل وفاة الفنانة ياسمين أيمن، ومصرع شاب إثر انقلاب سيارة ملاكي بمنطقة التجمع الأول.

وتبين من خلال تحريات، الشرطة أنه أثناء سير السيارة قيادة الفنانة ياسمين أيمن، 29 سنة، برفقتها شخص يدعى «عبدالرحمن. أ. ع»، اختلت عجلة القيادة بيد الفتاة بسبب السرعة الزائدة، ما تسبب في انقلاب السيارة عدة مرات لمسافة طويلة، ثم اصطدامها بالأشجار والرصيف.

و من ثم أضافت التحريات، أن سرعة السيارة وقت الحادث كانت تقترب 200 كيلو، ما تطلب الاستعانة بعدد كبير من كاميرات المراقبة لرصد الواقعة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من قسم شرطة التجمع الأول مفاده انقلاب سيارة بأحد الكمبوندات بدائرة القسم.

و بعد ذلك أسفر الحادث عن مصرع الشاب والفنانة ياسمين أيمن، وقامت سيارات الإسعاف بنقلها للمستشفى،

من ثم يقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمر اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ما سبب وفاة الفنانة ياسمين أيمن

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الفنانة ياسمين أيمن وذلك يوم الجمعة الموافق5 ذو الحجة الموافق 23/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ةووكان سبب وفاتها بعد تعرضها لحادث سير مؤلم ما استدعى دخولها للمستشفى ومن ثم انتقلت للرفيق الاعلى مسلما روحها لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من

السابق
سبب وفاة عبدالعزيز بن عبدالرحمن البخيّت
التالي
من هو أحمد بن عبدالرحمن القاضي ويكيبيديا

اترك تعليقاً