منوعات

كم عمر الفنانة العمانية فخرية خميس 2023

كم عمر الفنانة العمانية فخرية خميس 2023

كم عمر الفنانة العمانية فخرية خميس لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هي الفنانة العمانية فخرية خميس ويكيبيديا

فخرية خميس هي فنانة عمانية مشهورة، وُلدت في 3 أبريل 1960 في منطقة الفحيحيل في دولة الكويت العربية، لكن أصولها تعود إلى دولة عمان. قضت فخرية مرحلة الطفولة والشباب في الكويت، حيث درست وترعرعت، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1974 عندما دخلت عالم التمثيل المسرحي من خلال مسرح الشباب.

عملت فخرية في وزارة الإعلام بسلطنة عمان من عام 1976 إلى 1996، حيث كانت مقدمة برامج إذاعية وتلفزيونية، وتناولت في برامجها مواضيع ثقافية واجتماعية. كما كتبت مسرحيات للإذاعة.

في عام 1982، قررت فخرية الانتقال إلى مصر والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة لمتابعة تطوير مواهبها الفنية.

منذ بداية مشوارها في مسرح الشباب عام 1974، قدمت فخرية خميس العديد من المسرحيات الوطنية والاجتماعية والتاريخية، ولديها سجل حافل بالإنجازات والأعمال الفنية التي أثرت في المشهد الفني العربي.
اقرا ايضا : من هي الشاعرة هلالة الحمداني ويكيبيديا

الفنانة العمانية فخرية خميس السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل: فخرية بنت خميس إبراهيم العجمي.
  • اسم الشهرة: فخرية خميس.
  • اسم الأب: خميس إبراهيم العجمي.
  • مكان الولادة: في منطقة الفحيحيل في دولة الكويت.
  • تاريخ الميلاد: في 3 أبريل من عام 1960 م.
  • العمر الحالي: 62 عامًا.
  • الجنسية: الجنسية العمانية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • الوضع الاجتماعي: أرملة.
  • اسم الزوج: سامي البحراني.
  • الأبناء: الفيء، آمنة، عبد الله.
  • المهنة: ممثلة ومذيعة.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1974 م وحتى الآن.

كم عمر الفنانة العمانية فخرية خميس 2023

وُلدت في 3 أبريل 1960 في منطقة الفحيحيل بالكويت، مما يجعلها حاليًا تبلغ من العمر 63 عامًا. وُلدت باسم فخرية بنت خميس ابراهيم العجمي وتحمل الجنسية العمانية من أبوين عمانيين.

وبدأت فخرية خميس مشوارها الفني في عالم المسرح الشبابي في عام 1974 ميلادياً، ومن ثم اشتهرت في الكثير من الأعمال الدرامية التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي. إنها من الشخصيات الفنية المميزة التي استطاعت تحقيق شهرة واسعة بفضل مواهبها وأدائها المميز في عالم الدراما العربية.

من هو زوج فخرية خميس

تزوجت الفنانة العمانية فخرية خميس، والتي ولدت في الكويت وعاشت فيها فترة من حياتها، من المهندس سامي البحريني، والذي توفي  بسبب مرض السرطان بعد رحلة علاج طويلة في دولة ألمانيا.

وأنجبت الممثلة فخرية خميس من الراحل البحريني، ثلاثة أبناء، وهم البنات: الفيء وآمنة، والابن: عبد الله سامي البحراني.

هل بتول خميس اخت فخرية خميس؟

بدأت حياتها الفنية على خشبة مسرح الشباب، وكانت وقتها تبلغ 11 عاماً وذلك في عام 1974 مع الفنانين صالح زعل وفخرية خميس وهي شقيقتها. فبتول خميس هي شقيقة فخرية خميس …

حقيقة وفاة فخرية خميس

داولت مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الأخبار خبر وفاة فخرية خميس، الممثلة العمانية الشهيرة والمعروفة بشهرتها، وأثار هذا الخبر ضجة إعلامية واسعة بين محبيها ومتابعيها، وكذلك في أوساط الناشطين الفنيين الذين أصبحوا فضولين لمعرفة حقيقة هذا الخبر.

ولاقى خبر وفاة فخرية خميس، تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يظهر لنا أن لديها شعبية جماهيرية واسعة، علمًا أنّ خبر وفاة فخرية خميس، قد تم تداوله عدّة مرات خلال الشهور والسنوات السابقة.

فخرية خميس هي واحدة من أبرز الشخصيات الفنية في عُمان واشتُهرت بأعمالها المسرحية والدرامية المميزة. حققت شهرتها بفضل دورها البارز في مسلسل الحيالة الكويتي، وتمكنت من جذب جمهور كبير في جميع أنحاء الوطن العربي.

بعد عمليات البحث والتحري أنّ هذا الخبر غير صحيح وعارٍ عن الصحة، وأن فخرية خميس بخير ولم تتوفى بالفعل.

وربما يكون الخبر قد انتشر بسبب سوء الفهم أو تداول معلومات غير دقيقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ثمّ انتشر بشكل واسع وكبير بسبب شعبية الكبيرة للممثلة فخرية خميس بين جمهوريها ومتابعينها.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة الناشطة النباتية زانا سامسونوڤا
التالي
سبب وفاة الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود

اترك تعليقاً