السعودية

كم تكلفة عرس يزيد الراجحي

كم تكلفة عرس يزيد الراجحي ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

كم تكلفة عرس يزيد الراجحي

قام بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي حفل زفاف اتسم بالبذخ والفخامة قبل عدة أسابيع، حضره وزراء وأمراء وعدد من كبار الفنانين. وقالت عدة مصادر إن حفل الزفاف قد كلف الراجحي الآلاف بل مئات الألوف من الدولارات.

مليون دولار

كشف الإعلامي محمد التوم بمقطع فيديو شاركه عبر حسابه في ”سناب شات“ عن تكلفة زفاف يزيد الراجحي والعنود العامري، مشيرا إلى أنه بلغ ما يقارب الـ 6 ملايين ريال سعودي، ما يعادل مليون و200 ألف دولار.

وفي نهاية مقالنا لدى موقع الموسوعة العربية بيتا نكون قد تطرقنا بشكل واضح صريح لما يتسم به هذا الموضوع من طلب كبير وبذلك نكون قد بحثنا معكم كما وقد بحثنا ايضا العديد من الامور المتعلقة بهذا العنوان ونرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم …

السابق
من هو الشاعر المسافر
التالي
حقيقة وفاة الشاعرأحمد بن صالح الصالح

اترك تعليقاً