السعودية

كم تكلفة عرس جهير العامل البنغالي

كم تكلفة عرس جهير العامل البنغالي

كم تكلفة عرس جهير العامل البنغالي ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

من هو جهير العامل البنغالي

هو عمال لدى عائلة مترمة في المملكة العربية السعودية وكان يعمل ليعتاش وكان جهير طلب ممن يعمل عندهم أن يسمحوا له بالسفر لكي يتزوج الا أن العائلة رفضت الامر جملة وتفصيلا ليدب الحزن في جهير ولكن العائلة كانت تخفي له ما هو أجمل اذا تكفلت العائلة بجميع مستلزمات العامل للزواج كما وجلبت عائلة العرو والعروس للسعودية وقام بالفرح في المملكة العربية السعودية على حسابهم الخاص ليشكل ذلك اخلاقا عالية ورفعية ..

ما ردة فعل جهير العامل البنغالي

  • أعرب الشاب البنغالي “جهير” عن سعادته الشديدة بحفل الزفاف الذي أقامته له الأسرة السعودية التي يعمل لديها، مؤكدًا أن هذه الأسرة وفرت له كل ما احتاجه من أجل الزواج.
  • وقال جهير خلال مداخلة على قناة ” العربية” : ” أنا أحب المملكة كثيرًا، عندما أشوف حفلة لصديق سعودي أروق ، لما أكون في زواج سعودي أفرح زيادة” .
  • وأفاد بأنه أخبر كفيله أنه يرغب في الزواج في بنغلاديش لوجود عائلته هناك، لكن حدثت مشكلة له فقدم له المساعدة وتكفل بزفافه هنا في المملكة وأحضر له عائلته.
  • وأضاف : “الحين أنا موجود في المملكة وبابا وماما والمدام، معربًا عن سعادته قائلاً : هذا قلب جهير سعودي .”
  • وقدم الشكر لأبو طلال الذي أقام له حفل الزفاف، قائلا: ” الله يجازيه خير”.
  • ومن جانبه، قال رب الأسرة الذي يعمل معها جهير، “أبو طلال “ :” انتهينا من الإجراءات بوقت قياسي وتم تجهيز له عرس مثلما نجهز للسعودي تمامًا .”
  • وكان روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة قد تداولوا، مساء السبت، مقطع فيديو يظهر تنظيم أسرة حفل زفاف لعامل يحمل الجنسية البنغلاديشية اسمه “جهير”.

كم تكلفة عرس جهير العامل البنغالي

لم يتم الكشف على كم المبالغ المالية لتكلفة العرس الان العائلة اخفت ذلك قاصدة لان الامر فيه ثواب واجر ومرضاة لله كما انها تكلفت العديد من الامور كأنها تعرس لاحد أبنائها من طعام وشراب وحفل ومعازيم وصالة افراح وطفم وكل ما يلزم العرس السعودي من عادات وتقاليد معروفة في البلد …

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم

السابق
من هو جهير العامل البنغالي
التالي
هل تاي يواعد جيني أم لا

اترك تعليقاً