السعودية

كلام عن اليوم الوطني تويتر

كلام عن اليوم الوطني تويتر

افضل كلام عن اليوم الوطني تويتر، وأجمل العبارات التي يجري تناولها عبر منصّات المُواطنين في تلك المناسبة الاستثنائية هي ما سنسلّط أضواء اهتمامنا عليه ضمن الفقرات القادمة، تعزيزًا لمكانة تلك المناسبة التي تُشرق معها القُلوب وتتجدّد بها المشاعر الوطنية . وفي هذا المقال سنوضح لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا هذا الامر من جوانب عدة ..

كلام عن اليوم الوطني تويتر

تحمل تلك التغريدات مع حُروفها الكثير من مشاعر الفرحة والسعادة بمناسبة اليوم الوطني التي تزور القلوب، وتزور الشّعب السّعودي بجميع فئاته وأعماره، وجاءت أجمل التغريدات في الآتي:

  • يكفينا فخرًا أنّنا أبناء هذا الوطن الذي صمّم على النّهوض، فأقام ثلاثة من الدّول، فاللهم في اليوم الوطني، استودعناك وطننا وقادتنا، فأحفظهم لنا بعين رعايتك التي لا تنام.
  • إنّ اليوم الوطني هو اليوم الذي نُعلن به عن أطيب المشاعر الوطنية، وعن تلك الرّوابط التي كانت الخُطوة الأولى في عمليّة البناء والتأسيس، وهي الوحدة الوطنية النبيلة.
  • تجمعنا مساحة الوطن الكبير بالأهل والأحبّة، وتجمعنا راية التّوحيد بالأمة العربيّة والإسلاميّة، فنحمد الله على ما نحن فيه من الانتماء، ونشكره تعالى على هذه النعم الفضيلة.
  • في اليوم الوطني، لا كلمات عندي فتقوم على وصف المشهد بعظمته وحُضوره الاستثنائي، فأكتفي بالدّعاء إلى الله، أن تدوم علينا خيرات السّعودية، وأن يُسدد رأي وقول وعَمل السعوديّة.

أجمل كلام عن اليوم الوطني للفيس بوك

وعبر منصّة النّاشط في فيس بوك، طافت حُروف الحُب للوطن السّعودي، تعبيرًا عن تلك المناسبة المميّزة، وأبرز ما جاء فيها:

  • إنّ فرجة اليوم الوطني، هي فرحة الفطرة السليمة التي تربط الإنسان بوطنه، فنحمد الله على نعمة الولاء والوفاء للمملكة العربيّة السّعودية، ولو طلبت هذه البلاد أرواحنا فلنتراجع عن حبّها.
  • في اليوم الوطني، تعود بنا الأيّام إلى صفحات التّاريخ المُشرفّة، تلك التي كان لنا فيهلا أجدادا على قدر الحُلم، وعلى حجم المرحلة، رحمهم الله تعالى، وبارك الله بمكانتهم في جنّاته.
  • إنّها مناسبة الخير التي تُرخي بظلالها على جميع القلوب التي تحمل الحُب والولاء لعُقر دار الإسلام والمُسلمين، فنسأل الله أن يُبارك لمملكتنا العزيزة، وأن يحفظها بعين رعايته التي لا تنام.
  • كثيرة هي أيام الخير، وكثيرة هي المشاعر الجميلة التي تسكن قلوبنا مع كلّ فرحة تختصّ بها المملكة العربيّة السعوديّة، فنحمد الله على ما نحن فيه من الخير، ونُبارك لنا ولكم تلك المناسبة الطّيبة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
كلمات قصيرة عن اليوم الوطني السعودي 93
التالي
اسهل عبارات عن اليوم الوطني بالانجليزي مع الترجمة

اترك تعليقاً