البحرين

في الشرقاوي قبل وبعد تعرف عليها وعلى من هو زوجها ويكبيديا

من هو زوج ممثلة في الشرقاوي ويكيبيديا من هو الزوج في الشرقاوي وويكيبيديا الفنانة متعددة المواهب، فنرى اسمها يتألق في مجالات التمثيل وكذلك الإعلام والأدب، ومن تعرف سيرتها سيجدها ينحدر من عائلة على درجة عالية من الثقافة والفن، ونشط رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التعرف على شخصية هذه الفنانة التي أصبحت من أبرز الشخصيات الفنية في الخليج العربي، ومقرها. في ما سبق، سيوفر لك جميع البيانات والمعلومات المتعلقة بشخصية في حياتها الخاصة.

سيرة في الشرقاوي

استفادت الفنانة والكاتبة في الشرقاوي من الخبرة والحس الأدبي لوالديها، فحثاها على تنمية مواهبها المتعددة، حتى تنافست مع كبار الفن على مستوى الخليج والوطن العربي.

  • الاسم الكامل في بنت علي الشرقاوي.
  • الكنية في الشرقاوي.
  • اسم الأم شكرية صالح مهدي.
  • الإسم المستعار أم راشد.
  • تاريخ الميلاد 29 أكتوبر 1975 م.
  • مكان الميلاد المحرق – مملكة البحرين.
  • العمر 46 سنة.
  • مكان الاقامة مدينة الكويت – دولة الكويت.
  • العلامة الفلكية برج العقرب.
  • التحصيل العلمي غير معروف.
  • الجنسية بحريني.
  • الدين والمعتقد الإسلام.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • اسم الزوج والجنسية عبدالله البكري – قطري.
  • عدد الأبناء ابن واحد راشد.
  • المهنة ممثلة – اعلامية – شعر.
  • سنوات العمل بدأت مسيرتها الفنية في الشرقاوي منذ 1999 – حتى اليوم.

من هو الزوج في ويكيبيديا الشرقاوي

زوج في الشرقاوي هو عبد الله البكري ممثل وصحافي قطري. بدأ مسيرته بالعمل على المسرح، ومن هناك انتقل إلى الساحة الدرامية، ومن أبرز أعماله الفنية في المسرح ما يلي (خشيشة – مواطن للإيجار – باسويش – عرب تويت)، وله أيضا أعمال ونذكر في التلفاز مسلسل (عمر ذات مرة في شخصية سلمان – حواس خليجي – الشجعان – وغيرهم) ثم التفت إلى عالم الإذاعة وقدم برامج من بوابة مؤسسة قطر للإعلام، مما خلق إعلامًا من شأنه أن يظهر. كواحد من أبرز الإعلاميين في المشهد الإعلامي في قطر.

تعرف على في الشرقاوي ويكيبيديا

في الشرقاوي، شاعرة وممثلة وإعلامية بحرينية، في الخمسينيات من عمرها، كانت لديها موهبة التمثيل منذ طفولتها المبكرة، حيث شاركت في الأدوار الطفولية منذ طفولتها، خلال ثمانينيات القرن الماضي. تعتبر الدراما السعودية “العولمة” من أشهر الأعمال التي شاركت فيها خلال عام 1999، قبل أن تبتعد عن الساحة الفنية وتكرس نفسها للعمل كمقدمة وشاعرة. أشهرها عدم وجود موسيقى إلا في الأحمدي خلال عام 2022.

كم عمرها في الشرقاوي

تبلغ من العمر 46 سنة في مدينة الشرقاوي. ولدت في مدينة المحرق في 29 أكتوبر عام 1975 م. وهي متزوجة حاليًا وتعيش مع زوجها وابنها الوحيد في دولة الكويت. الإعلامية قبل عودتها إلى الفن بعد عدة سنوات، وتعتبر أول مذيعة خليجية تعمل خارج بلادها، حيث انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة، وقدمت من إمارة دبي برنامجها الإعلامي المتميز صباح الخير دبي.

عبدالله البكري زوج في الشرقاوي كم عمره

عبد الله البكري 43 عاما. ولد في الدوحة عام 1978 مما يعني أن زوجته تزيد زوجها بنحو 3 سنوات. التقى عبدالله البكري بزوجته خلال عام 2012، وفي نفس العام أعلنت خطوبتها عليه، ثم في Next تم الإعلان رسميًا عن حفل زفافهما، وعلق العديد من المتابعين وقتها بأن زوج فاي ليس من المشاهير، لكنه نال شهرة كبيرة وأصبح معروفا في الوسط الفني بعد زواجه منها، وأنجبت طفل زوجها الوحيد الذي أسمته راشد.

في الشرقاوي قبل وبعد

كانت الفنانة في الشرقاوي، خلال أيامها الأولى، تعاني من السمنة وزيادة الوزن، فقررت إجراء عملية تكميم المعدة، ففقدت الكثير من وزنها حتى بدت كفنانة أنيقة ورشيقة. بعد العملية لا تخلو من بعض إبر الفيلر والبوتوكس التي تم حقنها في حاجبيها ووجنتيها.

تداول المتابعون عدة صور لها بين ما قبل وبعد، بشكل يوضح مدى التغيير في مظهرها قبل وبعد الجراحة التجميلية السالفة الذكر، حيث قامت بتغيير تسريحات الشعر والمكياج، فبدأت في استخدام أنواع وألوان مستحضرات التجميل الخفيفة. مما جعلها تبدو أكثر جمالا.

من هي عائلة في الشرقاوي

في الشرقاوي تنحدر من عائلة تحب الفن والأدب وسحر الكلمات. والدها الشاعر القدير علي الشرقاوي، ووالدتها الشاعرة فتحية عجلان، وشقيقتها فوز ممثلة، وأختها الثانية فايد ناشطة في السياسة والعمل النيابي.

فوز الشرقاوي في ويكيبيديا

فوز الشرقاوي ممثلة بحرينية تبلغ من العمر 37 عامًا. ولدت في المحرق في 24 مايو عام 1984 م. هي أخت أخت الفنان في الشرقاوي. بدأت مسيرتها الفنية منذ 1994 من بوابة المسرح، وفازت بالعديد من الجوائز لتميزها. في عروضها الفنية في البحرين وقطر، ومن أبرز أعمالها المسرحية مسرحياتي (المجرة – العذارى)، وأبرز أعمالها التليفزيونية (براهنة – فرجان لول – بحر القصص – صناع التاريخ – وغيرها الكثير. ).

انستغرام في الشرقاوي

للإعلامية والممثلة في الشرقاوي حساب رسمي خاص ضمن موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، يتابعه ما يقرب من مليون متابع، حيث تشارك مقتطفات من عملها، وتتفاعل مع جمهورها من خلال الرد المباشر على تعليقاتهم على منشوراتها، ويمكن للمتابعين تتبع الأخبار الشخصية والمهنية من خلال زيارة حسابها الرسمي في Instagram مباشرة.

لذا؛ مع كثرة الحديث عن محتوى حساب الفنانة في الشرقاوي على انستجرام وصلنا الى نهاية موضوع بحثنا الذي كان بعنوان من هو الزوج في الشرقاوي وويكيبيديا كما عرفنا من خلال المعلومات الواردة. وفي فقراتها كافة البيانات الشخصية المتعلقة بالفنانة في الشرقاوي، وتنوعت مسيرتها الفنية ما بين الأدب والفن والإعلام، وكذلك جوانب حياتها الخاصة.

السابق
بدر العزي يمني الجنسية ام لا تعرف على ذلك
التالي
الممثل علي السبع من هو تعرف عليه وعلى اهم اعماله

اترك تعليقاً