الكويت

فيديو مرأة تدعي أنها المهدي المنتظر في الكويت – الشرطة الكويتية تعتقل المرأة

فيديو مرأة تدعي أنها المهدي المنتظر في الكويت - الشرطة الكويتية تعتقل المرأة

فيديو مرأة تدعي أنها المهدي المنتظر في الكويت – الشرطة الكويتية تعتقل المرأة لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

فيديو مرأة تدعي أنها المهدي المنتظر في الكويت – الشرطة الكويتية تعتقل المرأة

تحركت السلطات الكويتية سريعا، يوم الجمعة، بعد تداول مقطع فيديو لسيدة في أحد المجمعات التجارية ادعت فيه أنها “المهدي المنتظر”. وقالت وزارة الداخلية الكويتية في تدوينة على “إكس” إن السلطات تحركت بعد تداول مقطع الفيديو على بعض مواقع التواصل الاجتماعي وثق ظهور سيدة في أحد المجمعات التجارية بحالة غير طبيعية.

وأفادت الداخلية بأنها اتخذت كافة الإجراءات اللازمة بشأن الواقعة من قبل الجهات المعنية.

وكانت وسائل إعلام كويتية قد قالت إن الفيديو سجل في “مجمع الأفنيوز” وأن السيدة كانت تصرخ بصوت عالي وتدعي أنها “المهدي المنتظر”.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
ميكب لليوم الوطني 93 – افكار ملابس النساء في اليوم الوطني
التالي
كم مهر ريماس منصور – ريماس منصور ويكيبيديا وش ترجع

اترك تعليقاً