منوعات

فيديو فينيسيوس بدون ملابس في الماء – فينيسيوس ويكيبيديا

فيديو فينيسيوس بدون ملابس في الماء - فينيسيوس ويكيبيديا

فيديو فينيسيوس بدون ملابس في الماء – فينيسيوس ويكيبيديا لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

من هو فينيسيوس ويكيبيديا

فينيسيوس جوزيه بايكساو دي أوليفيرا جونيور (مواليد 12 يوليو 2000) المعروف بـ فينيسيوس جونيور (تلفظ برتغالي: ‎/viˈnisjus ˈʒũɲoʁ/‏)، هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في مركز الجناح مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني والمنتخب البرازيلي. يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو معروف بمهاراته في المراوغة والسرعة العالية والتسديد.

ولد فينيسيوس في مدينة ساو غونسالو بولاية ريو دي جانيرو، وبدأ مسيرته الاحترافية مع نادي فلامنغو، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول في عام 2017، في سن السادسة عشر عام.بعد بضعة أسابيع، كان فينيسيوس موضوع انتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، الذي وقع من معه في صفقة بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم قياسي وطني للاعب تحت 18 عامًا. أصبح الانتقال ساريًا بعد عيد ميلاده الثامن عشر، مع ظهور فينيسيوس لأول مرة للنادي في موسم 2018–19. بحلول موسمه الرابع، أثبت فينيسيوس نفسه كعضو بارز في فريق ريال مدريد، وساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الإسباني 2021–22 وسجل هدف فوز ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

فينيسيوس وكرة القدم

بدأ فينيسيوس جونيور مسيرته في كرة القدم في عام 2006 عندما أخذه والده إلى أحد مكاتب فلامنغو الفرعية في حي موتوا في ساو غونسالو حيث كان يعيش. وصفته وثيقة النادي الخاصة به بأنه ظهير أيسر.

ينحدر فينيسيوس من عائلة برازيلية من أصول أفريقية فقيرة، وذهب للعيش في أبوليساو مع عمه يوليسيس، لتقصير المسافة إلى مقر التدريبات الخاص بنادي فلامنغو. بدأ في تلقي المساعدة المالية من فلامنغو وكذلك المساعدة من رجال الأعمال.

بين عامي 2007 و2010، حضر فينيسيوس دروس كرة القدم داخل الصالات في مدرسة فلامنغو في ساو غونزالو في كانتو دو ريو، وهو نادٍ مشهور يقع في وسط نيتيروي.

في عام 2009، عندما كان فينيسيوس في التاسعة من عمره، خاض تجربة كرة الصالات مع فلامنغو. لاحظ النادي إمكاناته، ولكن نظرًا لصغر سنه، طُلب منه العودة في العام التالي. ومع ذلك، قرر أنه يريد لعب كرة القدم، وليس كرة الصالات، ولم يعد. في أغسطس 2010، اجتاز فينيسيوس اختبارات كرة القدم في فلامنغو.

فينيسيوس و ريال مديد

في 23 مايو 2017، وقع نادي ريال مدريد الإسباني عقدًا لشراء فينيسيوس، يسري مفعول العقد بعد عيد ميلاده الثامن عشر في 12 يوليو 2018 (حيث أن سن 18 هو الحد الأدنى لسن الانتقال الدولي). قام بالانتقال مقابل 46 مليون يورو، والذي كان في ذلك الوقت، ثاني أغلى عملية بيع للاعب في تاريخ كرة القدم البرازيلية (خلف نيمار فقط)، وهو أكبر مبلغ يتلقاها نادٍ برازيلي مقابل صفقة انتقال، و أعلى مبلغ على الإطلاق يدفعه نادٍ مقابل لاعب كرة قدم تحت سن 19 سنة. كان من المقرر في الأصل أن يعود إلى البرازيل على سبيل الإعارة في يوليو 2018

فيديو فينيسيوس بدون ملابس في الماء

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
حقيقة إغلاق بقالة بداخلها مطعم في الكويت
التالي
سبب اعتقال عبدالله العرادة – وزير الداخلية يفتح تحقيق

اترك تعليقاً