الكويت

فيديو سائح كويتي يتعرض للضرب بوحشية في تركيا

فيديو سائح كويتي يتعرض للضرب بوحشية في تركيا

فيديو سائح كويتي يتعرض للضرب بوحشية في تركيا لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

فيديو سائح كويتي يتعرض للضرب بوحشية في تركيا

سائح كويتي في تركيا يتعرض للضرب واصابته اصابه بليغه في الرأس بعد تعرضه لهجوم من قبل الأتراك وهو يسير مع عائلته في ميدان طرابزون وفقدانه الوعي وسط صرخات عائلته..

قطع متداول لتركي متعصب عنصري وهو يعتدي على سائح كويتي والحمد لله اكدت مصادر طبية ان حالته مستقرة. مااريد قوله ان هناك جهات عربية واجنبية تريد استغلال هكذا اعتداءات للوقيعة بين العرب وتركيا ومنع اي تحالف تركي عربي من يقومون بهذه الاعتداءات الهمجية لايمثلون ارودوغان وانصاره بل يمثلون المعارضة العميلة والتي سخرت كل اعلامها لشيطنة السوريين والاجانب العرب ونجحت الى حد كبير في ذلك،ولهذا يجب الحذر كل الحذر لترويج للفتنة او التحريض مقابل التحريض.

ونحن تابعنا خطاب الرئيس اردوغان والذي اكد فيه ملاحقة كل هؤلاء العنصريين ومن يقف وراءهم ورحب بكل الاجانب العرب نحن نطالب بانزال اشد العقوبة على هؤلاء وعلى كل القنوات المحرضة تركية كانت ام عربية ونطالب ايضا بعض الاجانب العرب المقيمين بتركيا بتغيير سلوكهم والابتعاد عن معاقل المعارضة واتباعها الفاشيين.اما الحديث عن المقاطعة فهذا امر غير مقبول والاولى مقاطعة دول اخرى تقتل اخوتنا المسلمين واخرى تضيق عليهم وتختطف اطفالهم.

رود فعل الاتراك على الاعتداء الوحشي على سائح كويتي

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة شوقي جلال “شيخ المترجمين”
التالي
سبب وفاة المحقق مهدي الخرسان الموسوي

اترك تعليقاً