السعودية

فيديو حفل وداع عزوبية دانية الشافعي – زفاف دانية الشافعي

فيديو حفل وداع عزوبية دانية الشافعي - زفاف دانية الشافعي

فيديو حفل وداع عزوبية دانية الشافعي – زفاف دانية الشافعي لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

فيديو حفل وداع عزوبية دانية الشافعي – زفاف دانية الشافعي

صور من غمرة دانية الشافعي ولقطات اطلالتها بالمسدح الحجازي “الثوب الهاشمي” وأجواء الـ Bridal Shower والديكورات والاحتفالات التي حضرها عدد من المشاهير ومنهم سارة دندراوي وانابيلا هلال.

خلال أحد المقاطع المُتداولة، الذي يوثق للحظات من حفل الزفاف، خطفت دانية الشافعي الأنظار؛ حيث ظهرت بإطلالة مميزة للغاية، وهي ترتدي فستان تراثي.

وخلال مقطع آخر، ظهرت دانية وهي ترتدي فستاناً أبيضاً قصيراً ، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها. أظهر الفيديو دانية وهي تأخذ سكينًا وتقوم بتقطيع جزء من كعكة الزفاف، فيما تجمع حولها المصورون لالتقاط صورًا لها.

حفل وداع عزوبية دانية الشافعي – إطلالة دانية الشافعي في حفل غمرتها

من ناحيتها، شاركت دانية الشافعي، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تجهيزات حفل زفافها، حيث شاركت بعض المقاطع المُصوّرة التي تظهر خلالها برفقة صديقاتها، وأرفقت أحدهم بتعليق قالت خلاله: “صاحباتي حبايبي اللي معايا في كل خطوة.. يالله أوريكم الاحتفال من بدايته”.

خطوبة الاعلامية دانية الشافعي

يُذكر أنه في مايو الماضي كانت دانية الشافعي قد كشفت عن خطبتها، وبدأت حينها في مشاركة مجموعة من صور الحفل ودعوة الفرح، والتي كتبت بها: “بكل ما تحمله المشاعر من حب، والآن فرحتنا تكتمل بمن نحب، ندعوكم لمشاركتنا حفل عشاء خطوبة ابنتنا دانية شافعي، اللهم طوق حياتها بالفرح والسعادة”.

شاركت أيضًا الشافعي متابعوها، حينها، التحضيرات المتعلقة بحفل العشاء الخاص بالخطبة، ليتفاعل معها المتابعون ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مقدمين لها المباركات والتهاني متمنين لها السعادة والهنا والتوفيق في حياتها الشخصية.

من هي دانية الشافعي ويكيبيديا

دانية الشافعي هي مذيعة سعودية الجنسية من مواليد عام 1983، ولدت في مدينة جدة، ثم انتقلت إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بالجامعة الأمريكية. بدأت العمل في مجال الإعلام بالتزامن مع افتتاح قناة إم بي سي 3 في عام 2004، والتي قدمت من خلال شاشتها العديد من البرامج المسلية التي نالت إعجاب الكثيرين سواء من الأطفال أو الكبار.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
موعد الصلاة على الامير خالد بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود
التالي
حقيقة اساءة مجلة “شارلي إيبدو” لملك المغرب محمد السادس

اترك تعليقاً