السعودية

فيديو حفلة احلام في القصيم

فيديو حفلة احلام في القصيم

فيديو حفلة احلام في القصيم ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقالنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

فيديو حفلة احلام في القصيم

“أنا في القصيم … أول حفلات جولة السعودية” تعليق شاركته أحلام منذ أسبوع عبر حسابها بانستقرام على منشور حفلها المرتقب الليلة بالصالة الرياضية في جامعة القصيم برعاية هيئة الترفيه وتنظيم بنشمارك. شاهد الفيديو من هنا

إطلالة أحلام خلال بروفة حفلها بالقصيم

فيديو بروفة أحلام الذي شاركته عبر إنستقرام، ظهرت فيه وهي مرتدية عباءة سوداء وغطاء للرأس رفع منسوب حماس جمهورها الذي ينتظر لقائها الليلة، لتطل عليهم وتقدم لهم أجمل ما غنت من قديمها و جديدها.

وخلال البروفة ظهرت بإطلالة مختلفة وكانت تصب اهتمامها وتركيزها مع المايسترو وليد فايد لتقديم الأفضل لجمهورها الذي ينتظرها الليلة.

https://www.instagram.com/ahlamalshamsi/?utm_source=ig_embed&ig_rid=da0d06a4-f320-45b0-b98b-d8fcf77b23c8

لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

السابق
سبب وفاة المطرب الشعبى أحمد الشوكى
التالي
قصة مايا زوجة جان صليبا وعمرو دياب

اترك تعليقاً