الإمارات

عمر الفنانة احلام الحقيقي واهم اعمالها الفنية

معرفة كم عمر الفنانه احلام، حيث أن غالبية الممثلات والنجمات يرفضن تمامًا شرح عمرهن الحقيقي، وتعتبر الممثلة أحلام أكبر نجمة مشرقة في سماء الغناء والراب في الخليج العربي، وهي مشهورة جدًا كما تستمتع صوتها العذب واختيارها الأغاني التي تخطف القلوب، ومن خلال موقع بيتا نتعرف على واقع أحلام.

عمر الفنانة احلام كم يبلغ

ولدت الفنانة أحلام في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في أبو ظبي عام 1968 م، والمعروفة باسم أحلام الشامسي، وتحمل لقب ملكة.

كان هذا من النجم الضخم الفنان محمد عبده، واحتسبت الفنانة أحلام أنها المغنية الأعلى أجراً في حفلاتها ومهرجاناتها التي تؤديها، حيث تتألق الأحلام في موسم الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، على الرغم من حقيقة أنها هي المغنية. تواجه عددًا كبيرًا من الأزمات والمشكلات، والتي تضطر إلى الحجر الصحي، وعلى عكس زميلتها المطربة التي سافرت عبر طائرته الخاصة وكسرت نصائحها الصحية.

أحلام السيرة الذاتية

يمكن التعرف على الكثير من البيانات والبيانات الخاصة بالفنانة أحلام من خلال السيرة الذاتية على النحو التالي

الاسم الكامل ميثاء علي الشامسي. الإسم المستعار أحلام الشامسي. الاسم المستعار الملكة أحلام. الإسم المستعار أم فهد. تاريخ الميلاد 13 فبراير 1968. محل الميلاد أبوظبي. محل الإقامة الإمارات العربية المتحدة، قطر. المهنة مغنية. الديانة مسلم. المذهب سني. الإرتفاع ١٦٨ سم. بداية النشاط 1995 حتى الآن. الحالة الاجتماعية متزوج. اللغة الأم العربية.
اقرأ ايضا : الفنانة ولاء الشريف من هي 

معرفة كم عمر الفنانه احلام

الفنانة أحلام تبلغ من العمر 54 عامًا. ولدت في الثالث عشر من فبراير عام 1968 م. ارتفعت النجمة أحلام بشر إلى موعد ولادتها عبر حسابها الرئيسي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

كان هذا على عكس العديد من النجوم والفنانين، الذين يرون، من وجهة نظرهم، أن الإعلان عن أعمارهم قد يكون مشكلة بالنسبة لنجوميتهم، ويبدون دائمًا بأسلوب أقل بفضل العمليات التجميلية التي يقومون بها، والتشكيل. -فوق

فقط أم أحلام رأت أنه لا مانع من جمهورها المحبوب ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة حقيقة عمرها، ومن لا ترى فيه أي إساءة لنفسها أو لشخصها كفنانة قادرة على تقديم الأفضل.

أحلام حقيقية

بالنظر إلى الشهرة الهائلة التي حققتها الفنانة أحلام طوال مسيرتها الفنية في مجال الفن والغناء، فهي من عائلة مشهورة من الأب الإماراتي، وهو النجم الشعبي المعروف علي الشامسي، لكن والدتها كانت بحرينية، فالممثلة حصلت على الجنسية الإماراتية أحلام لأنها وطنها كما تحصل عليها أيضا الجنسية البحرينية بالنسبة لوالدتها ويحتسب زواجها ونالت أحلام الجنسية القطرية.

من هو زوج أحلام الشامسي

تزوجت أحلام من سائق سباقات الرالي مبارك الهاجري وهو قطري الجنسية، وتم الزواج بين أحلام ومبارك الهاجري في الثامن عشر من يونيو 2003 م.

وتبقى قصة الحب بينهما متزوجة، وأنجبت أحلام ابنها الأكبر فهد مبارك الهاجري كما اعتادت أحلام على مشاركة حياتها العائلية مع معجبيها، بإصدار صور وفيديوهات تنشرها عبر حساباتها الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع التواصل.

عدد اولاد احلام الشامسي

أنجبت أحلام ثلاثة أطفال من زوجها مبارك الهاجري وفهد وفاطمة ولولوة، وأفاد عدد محدود من المصادر أن ولادتها الأخيرة انتهت في أحد مستشفيات دبي، حيث تعرضت لفيروس خطير طيلة ولادتها.

الأمر الذي أدى إلى نقلها إلى وحدة العناية المركزة، عندما انتشر خبر وفاتها، إلا أن زوجها وعائلته سارعوا إلى نفي الخبر على الإطلاق، وطمأنة متابعيها بأنها بخير وتشبه العلاج.

وفي ختام هذا المقال الذي وضحنا فيه نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا عمر الفنانة احلام ومن ثم تطرقنا للحديث عن المواضيع الاخرى المختلفة.

السابق
ريم عبد المحسن النمر اعرف سيرتها الذاتية ويكبيديا
التالي
كم عمر ليالي دهراب اعرفه واهم الاعمال وحسابها الرسمي

اترك تعليقاً