السعودية

عبدالاله الراجحي زوج اروى تعرف عليه من هو

الدكتور عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان، يعتبر من الشخصيات المعروفة في المملك ةالعربية السعودية ويتم البحث عن سيرته الذاتية وسيرة زوجته بشكل كبير على محركات البحث و عبد الإله الراجحي هو زوج الدكتورة أروى الضلعان، طبيبة سعودية تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية. يعتبر من الشخصيات المهمة في المجتمعات.

وسنعرف في هذا المقال عبر موقع الموسوعة العرببية بيتا من هو عبد الإله الراجحي وزوجته أروى الضلعان ونتعرف على السيرة الذاتية الخاصة بهما وذلك تباعا في العناوين التالية :.

الدكتور عبدالاله الراجحي زوج اروى الضلعان من هو.

  • أروى الضلعان طبيبة مشهورة متخصصة في علوم الحاسب وتقنية المعلومات. .
  • هي مواطنة سعودية.
  • حصلت أروى على درجة الماجستير من جامعة البولينج بامتياز.
  • كما حصلت على الدكتوراه من الولايات المتحدة الأمريكية من جورج ميسون.
  • وقدمت الجامعة والدكتورة أروى سلسلة من البحوث العلمية،
  • ولها ستة أوراق بحثية في مجال علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات،
  • وقد مُنحت العضوية الدائمة بجامعة جورج ميسون، وتقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية. .

من هو عبد الإله الراجحي – ويكيبيديا

عبد الإله الراجحي شخصية سعودية مشهورة. تزوج من أروى الضعلان بعد أن أنهى دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية. ونتيجة لذلك، اكتسبت القيمة التاريخية لكل مكان تزوره في الولايات المتحدة الأمريكية. ما يقدمه قد شهد الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقدم الكثير من المعلومات المهمة وأصبح أحد أشهر الشبكات الاجتماعية في العديد من الدول العربية.
اقرا ايضا : صيته بنت جلوي من هي تعرف عليها وعلى سيرتها

اروى سناب ريبس تعرف عليه

تشارك أروى الضلعان الكثير من معلوماتها عبر حسابها الشخصي على سناب شات، حيث تنشر العديد من القصص الحقيقية عبر حسابها، وهذه القصص تدور حول شخصيات مختلفة، وهذا ما زاد من شهرتها عبر المواقع الإلكترونية، كما أنها تنشر العديد من القصص. لحظاته وجولاته اليومية في الولايات المتحدة من خلال حسابه على Snapchat، ويمكنك البحث عن حسابه من خلال البحث عن اسمه Arwadhl.

وفي ختام هذه المقالة نكون قد ذكرنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا وتعرفنا ايضا على حقيقة من هي الدكتور أروى ولقد تعرفنا على سيرتها الذاتية كما وتعرفنا على سيرة زوجها الذاتية الدكتور عبد الاله الراجحي ونتمي أن يكون المقال على قدر تطلعكم..

السابق
زوجة عبد الخالق الغانم من هي وتعرف على سيرتها
التالي
بحث عن متوازي الاضلاع بي دي أف

اترك تعليقاً