منوعات

صور انهيار صخري غرب البحر الميت واصابة 15

صور انهيار صخري غرب البحر الميت واصابة 15

صور انهيار صخري غرب البحر الميت واصابة 15 لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

صور انهيار صخري غرب البحر الميت واصابة 15

تل أبيب: أصيب عدة أشخاص، يوم الخميس، جراء انهيار صخري في منطقة ناحال دافيد في عين جدي.

وأفادت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية أن من بين الضحايا رجل في حالة خطيرة وطفل يبلغ من العمر 4 سنوات في حالة متوسطة.

وأشارت إلى أنه تم إرسال مروحيات تابعة لسلاح الجو ونجمة داود الحمراء للمساعدة في عملية الإنقاذ والإخلاء، كما تم استدعاء قوات إضافية من نجمة داود الحمراء وقوات الشرطة ووحدات الإنقاذ في عراد وعين جدي وماغيلوت إلى مكان الحادث. وقالت هيئة الطبيعة والمتنزهات إن منطقة ناحال دافيد مغلقة ويتم إجلاء المتنزهين من المنطقة.

وقالت سلطة الطبيعة والمتنزهات إن ناحال دافيد مغلق وتم إجلاء المتنزهين. وتطلب الشرطة أيضًا عدم الحضور إلى المنطقة، بسبب مخاوف من حدوث المزيد من الانهيارات الأرضية، تم إغلاق الطريق 90 أمام حركة المرور المتجهة جنوبًا من منحدرات دارجوت.

وبحسب التقرير الأولي الذي تلقاه الجيش الإسرائيلي، هناك 15 جريحًا بدرجات متفاوتة، من بينهم 10 محاصرين.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة ممرضة الطائف – اعادة التحقيق في وفاة ممرضة الطائف
التالي
تعرف على تشكيلة الهلال ضد الرائد في دوري روشن اليوم والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً