منوعات

شاهد لحظة وفاة مغني راب امريكي شهير

شاهد لحظة وفاة مغني راب امريكي شهير

شاهد لحظة وفاة مغني راب امريكي شهير ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

شاهد لحظة وفاة مغني راب امريكي شهير

سقط مغني الراب الأمريكي على المسرح بعد سقوطه أمام الجمهور خلال حفل غنائي في تكساس، وفي العادة الحفلات الغنائية في أمريكا تشهد حشدا كبير من الجمهور حيث ظهر المغني وهو يسقط أرضا علما بأنه كان يقدم عرضا غنائيا لجمهوره على المسرح .

وظهر مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي مغني الراب الأمريكي بيغ بوكي وهو يقدم عرضا فنيا أمام الجمهور، قبل أن يسقط أرضا بشكل مفاجئ  حاول عدة أشخاص التدخل لتقديم الإسعافات الأولية لكن دون جدوى حيث تم الإعلان رسميا عن وفاته.

وحول موضوع وفاة مغني راب أمريكي على المسرح أمام الجمهور ، أعلن مسؤولون محليون في وقت لاحق، أن المغني توفي في وقت متأخر من مساء السبت، عن عمر يُناهز 45 عاما.

وجاء في بيان على صفحة باول الرسمية على منصة “إنستغرام” أن “بوكي” كان محبوبا جدا من قبل عائلته وأصدقائه ومعجبيه المخلصين.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
الجامعة الملك سعود البوابه الالكترونيه
التالي
متى تم اطلاق رؤية 2030 بقيادة سيدي ولي العهد

اترك تعليقاً