منوعات

سينتيا كرم من هي ومن هو زوجها تعرف على ذلك بالتفاصيل

سينتيا كرم من هي ومن هو زوجها تعرف على ذلك بالتفاصيل

سينتيا كرم من هو زوجها زمن هي دياته وما هي اعماله هذا السؤال يتم تدواله بكثرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي لذلك جئنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا بالاجابة الشافية والكافية لهذا السؤال.

وفي هذا المقال سيكون الحديث لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا عنها ومن هو زوجها وغيرها من التفاصيل المهم ونرجوا بأن ينال المقال حسن اعجابكم….

سينتيا كرم من هو زوجها وما ديانته

ولدت الفنانة سينثيا كرم في 11 تموز 1980 وهي في الأربعينيات من عمرها وتحمل الجنسية اللبنانية. حصلت سينتيا كرم على دبلوم من كلية الآداب في الجامعة اللبنانية. شارك في العديد من البرامج في برنامج ستار أكاديمي، وكان له العديد من الأعمال التي أداها في حياته.

من هو زوج سينتيا كرم

تزوجت سينثيا كرم من نجم ستار أكاديمي برونو حيث كانت تربطها به علاقة قوية وصداقة طفولة قوية مع ولد.
اقرا ايضا : الفنانة ولاء الشريف من هي ويكبيديا تعرف على مسيرتها الفنية

من أشهر أعمال سينتا كرم

شاركت الممثلة والمقدمة اللبنانية الشهيرة في العديد من الأعمال الفنية والبرامج المتنوعة، حيث حققت شهرة عالمية من خلال أعمالها، ومن أبرز هذه الأعمال

سلسلة The Roof of the World عام 2007. سلسلة Hotel Albir عام 2008. سنعود قريباً في 2013. فيلم Levant Journey عام 2022. الفيلم اللبناني مع القانون عام 2014. الحضارة ومسرحية الحضارة. – عمل الظلال. – مسرحية أيام رباعيات الخيام. – لعب أقل 2017. مذكرات مسرحية.

وفي نهاية هذا المقال نكون عرجنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا على الحديث عن الفنانة اللبنانية سيلتا كرم ولقد تحدثنا عن زوجها كما وتحدثنا عن ديانته شاكرين لكم حسن القراءاة والمتابعة

السابق
ميري جسار من هي زوجة الفنان العملاق وائل جسار تعرف عليها
التالي
لارا بشير العظم من هي ولمن يرجع اصلها اعرف التفاصيل

اترك تعليقاً