الكويت

سناب شقيقة الفاشينستا الكويتية – اوكي

سناب شقيقة الفاشينستا الكويتية - اوكي

سناب شقيقة الفاشينستا الكويتية – اوكي لقد بات هذا الموضوع من المواضيع التي تشغل الكثير من الاشخاص وخاصة بعد الانتشار الواسع له في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان تناول هذا الموضوع من العديد من الجوانب ولذلك لابد من الوقوف للعديد من الامور المتعلقة بذلك …

سناب شقيقة الفاشينستا الكويتية – اوكي

انشرت المحامية شقيقة الفاشينستا الكويتية عبر حسابها في سناب شات صورة لها ولغرفة الحجز و كتبت اوكي في تلميح ان اختها سوف تخرج او ان اختها لن يطول حجزها او انها اسأنفت قرار المحكمة الذي صدر بالامس حول بقاء الحجز الاحتياطي لفاطمة المؤمن …

تطورات الحالة الصحية للناجِ الوحيد في حادث الفاشينستا الكويتية يكشفها شقيقه

كشف شقيق ضحية حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه، الذي نجا من الحادث الذي أسفر عن مقتل 3 من أصدقائه.

وقال عبدالله الشتيلي المطيري، شقيق المصاب، إن شقيقه يرقد في أحد المستشفيات الكويتية، ويعاني من عدة كسور في الحوض والقدم اليسرى واليد اليسرى، وقطع في أربطة القدم اليمنى.

وأضاف أن شقيقه خضع لعملية جراحية واحدة في الحوض، وسيخضع لعمليتي جراحيتين أخريين في القدم اليسرى والذراع. وأشار إلى أن الحالة النفسية لشقيقه متدهورة بسبب الحادث ومقتل أصدقائه، ومن المتوقع أن يبقى في المستشفى لمدة تتراوح بين أسبوعين وستة أسابيع. يُذكر أن الفاشينيستا فاطمة المؤمن، تم حبسها 10 أيام على ذمة التحقيق، بعد اتهامها بالتسبب في الحادث المروع.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة الطفلة يافا عمر عبد الجليل ارزيقات
التالي
سبب وفاة الشاب غازي بن محمد بن غازي الذيابي

اترك تعليقاً