السعودية

سناب بدران من هم تعرف عليهم

سناب بدران حساب سناب هيما صاحب مشروع بدران، يكثر البحث عن هذا الحساب على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي وهو بمثابة مطلب لكثير من رواد التواصل الاجتماعي يعتبر حساب Snapchat من أبرز أنواع الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي. العديد من الشخصيات لها حسابها الخاص على سناب، والعديد من الشخصيات العربية أصبحت مشهورة عبر مواقعهم المختلفة، وتعتبر هيما من أبرز الشخصيات السعودية الشهيرة، .

وفي هذا المقال سنتعرف نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على حساب سناب بدران الاصلي والرسمي..

ما هو حساب سناب هيما صاحب مشروع بدران

تعتبر هيما من أبرز الشخصيات على مر السنين. يبلغ من العمر 21 عاما من مواليد 1999. سعودي الجنسية ويعتبر من أشهر العارضين. قام بعمل العديد من مقاطع الفيديو الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة عبر Snapchat، حيث اشتهر بتقليد النساء على مواقع الويب المختلفة.
اقرا ايضا : سناب حمد قلم ما هو حسابه

اعرف تفاصيل الهجوم على منطقة حمى

انتشرت العديد من مقاطع الفيديو عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي حول الهجوم الذي انتشر في السعودية ضد هيما وهي تيك توك الشهيرة وشخصية مشهورة في السعودية. هاجمهم كثير من المارة، وانتشر هذا الفيديو على نطاق واسع عبر العديد من المواقع الاجتماعية. والذي كان سبب الاعتداء عليه بسبب المحتوى غير اللائق الذي يعرضه في حسابه.

سناب هيما صاحب بدران

Snapchat هو من أفضل التطبيقات التي يتم من خلالها عرض أعمال ومقاطع فيديو العديد من الأشخاص، تمتلك هيما حسابها الخاص ويريد الكثير من الأشخاص البحث عنه ومقابلته، حيث يعرض العديد من الأعمال المتنوعة من خلال حسابه الخاص، حيث يريد تقديم محتوى كوميدي ذلك يجعل الناس يضحكون. ولديه عدد كبير من المتابعين وجمهوره الخاص، وحسابه الخاص عبر Snap هو xfm9.

بنهاية مقالنا نكون قد تعلمنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا أهم المعلومات عن عارضة الأزياء السعودية الشهيرة هييمان صاحب بدران، والمشهورة عبر سناب شات، كما تعلمنا تفاصيل الهجوم عليه، وتعرفنا على عن حسابه الخاص من خلال Snapchat.

السابق
ندى كامل انستقرام زوجة أحمد الفيشاوي تعرف عليها
التالي
قبيلة الروقي وش ترجع وما هو أصلها

اترك تعليقاً