منوعات

سعر فستان نادين نسيب ناجيم

سعر فستان نادين نسيب ناجيم

سعر فستان نادين نسيب ناجيم ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

سعر فستان نادين نسيب ناجيم

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة مع خطيبها رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام). وظهرت نادين نجيم بفستان أبيض ذو نقوش زرقاء اللون ونالت الصورة اعجاب الجمهور السعيد بالمرحلة الجديدة التي تعيشها نجمتهم المفضلة بعدما وجدت الحب مجددا في حياتها. 

وبلغ سعر فستان ناديين نجيم حوالي 2637 دولار أميركي ما هو رقم مرتفع مع العلم أن ماركة “Dolce & Gabbana” معروفة لأسعارها إلا أن الإطلالة لاقت بها. وفق موقع (الفن).

أعمال نادين نجيم

يذكر أن آخر أعمال نادين نجيم “مسلسل زهرة” الذي يأتي من بطولة نادين نسيب نجيم و معتصم النهار، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
ما هو الوباء القادم
التالي
من هو مدير بلدية الكويت الجديد

اترك تعليقاً