السعودية

سبب وفاة والد الاعلامي السعودي عبد الله المديفر

سبب وفاة والد الاعلامي السعودي عبد الله المديفر

سبب وفاة والد الاعلامي السعودي عبد الله المديفر عم الحزن والاسى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بفقد هذه الشخصية التي ما كانت سوى محبة لمن حولها حانية رائعة متميزة في الاجتماع ومتميزة في كل مجالات الحياة لا تفارق البسمة هذه الشفاه التي ترجلت وارحلت وهي مبتسمة وفي هذا المقال في موقع الموسوعة العربية بيتا سنقف واياكم على على هذه الموضوع الذي شغل العديد من الحسابات عبر مسائل التواصل المختلفة .

من هو الاعلامي عبد الله المديفر ويكيبيديا

  • عبد الله المديفر (مواليد 1982) هو مقدم برامج وإعلامي سعودي وكاتب سابق يعمل في الإنتاج والاستشارات الإعلامية والحوارات التلفزيونية .
  • درس المديفر وعاش طفولته بالكامل في مدينة بريدة، وأكمل تعليمه في كلية الشريعة والقانون، وعمل في الإعلام منذ فترة طويلة، كما أنه بدأ مسيرته المهنية عبر الدراما والتمثيل والإخراج.
  • بدأ أول ظهور إعلامي له في فيلم درامي اليتيم عماد الذي قدمته تسجيلات أحد آنذاك الذي قد عمل فيها بقسم إدارة الإنتاج ثم التسويق قبل أن ينتقل منها عام 2004.
  • يقدم حالياً البرنامج الأسبوعي في الصورة على قناة روتانا خليجية، بالإضافة إلى برنامج الليوان في شهر رمضان المبارك على نفس القناة. وعمل سابقا كمقدم برامج على قناة إم بي سي، وككاتب في جريدة اليوم السعودية.

سبب وفاة والد الاعلامي السعودي عبد الله المديفر

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان عبدالعزيز المديفر والد الاعلامي عبد الله المديفر وذلك اليوم الثلاثاء لموافق 7 من محرم لعام 1445ه والموافق25/7/2023 وذلك بعد ان تعرض لوعكة صحة ولقد انتقل للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء

الاعلامي عبد الله المديفر ينعى أباه

بكل إيمان بقضاء الله وبكامل التسليم للخالق الرحيم أنعى لكم والدي عبدالعزيز المديفر رحمه الله الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض وستكون الصلاة عليه اليوم بعد صلاة المغرب في جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب ببريدة اللهم صبرني وأشقائي واربط على قلب والدتي.

نعي والد عبد الله المديفر عبد العزيز المديفر

  • إنا لله وإنا اليه راجعون انتقل الى رحمه الله/ عبدالعزيز بن محمد المديفر (رحمه الله ) وستكون الصلاة عليه اليوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب في جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب ببريده العزاء في منزله من الخامسة عصراً إلى العاشرة مساءً.
  • المذيع المتالق عبدالله المديفر في تغريدة قبل قليل ( أنعى لكم والدي عبدالعزيز المديفر رحمه الله الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض وستكون الصلاة عليه اليوم بعد صلاة المغرب في جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب بمدينة بريدة ).
  • نعزي القامة الاعلامية السعودية / عبدالله المديفر بوفاة والده عبدالعزيز المديفر وجميع الأسرة الكريمة ومحبية وعياله وبناته واحبابه ونقول الله يثبته عند السؤال اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم عامله بلطفك وكرمك ورحمتك يا أرحم الراحمين
  • بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد المكرّم الزميل عبدالله المديفر: أبعث لك ووالدتك ولكل إخوتك والأسرة الكريمة خالص العزاء، وصادق المواساة إثر إعلانك نبأ وفاة والدكم عبدالعزيز المديفر في بريدة بالقصيم.. رحم الله والدكم وغفر له، وجعل الجنة مستقره ومسكنه

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشاب عمر بن فهد عبدالله الهبوب
التالي
من هي فاطمة بنت حمد الحارثي ويكيبيديا

اترك تعليقاً