منوعات

من هي هديل عليان ويكيبيديا

سبب وفاة والدة هديل عليان

من هي هديل عليان ويكيبيديا لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

من هي هديل عليان ويكيبيديا

هديل عليان هي مذيعة أخبار وصحفية فلسطينية في قناة الشرق للأخبار. هي ابنة الصحفي «حسين عليان» من مدينة غزة، ولدت في الدوحة، قطر. درست الأدب الإنجليزي في غزة، ثم بدأت عملها في تلفزيون فلسطين قبل الانتقال إلى مصر ومن ثم العربية وتعمل الآن كمذيعة في قناة الشرق للاخبار.

سيرة هديل عليان

ولدت هديل عليان في الدوحة في دولة قطر عام 1992. وحصلت على شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي من جامعة الأزهر في غزة، فلسطين. عملت مذيعةً تلفزيونية في رام الله في برنامج «غزة البداية». بعدها انتقلت للعيش في مصر وعملت هناك مراسلة إخبارية بعدها انتقلت للعمل في قناة العربية مذيعة إخبارية، وحاليا تعمل في القسم الإخباري التابع لبلومبرغ الشرق. لقبت عليان بألقات عديدة منها «سندريلا فلسطين» و«ليدي الشاشة العربية»

سبب وفاة والدة هديل عليان

انتقتل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان وفاة والدة هديل عليان وذلك اليوم الاثنين الموافق 13 من محرم لعام 1445ه والموافق 31/7/2023 وذلك بعد صراع مع المرض ولقد انتقلت للمستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد اوصى الاطباء ببقائها في المستشفى الا انه سرعان مان فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء ..

هديل عليان تنعى والدتها على تويتر:

أمي في ذمة الله ، أسألكم قراءة الفاتحة على روحها فضلاً و ليس أمراً والدعاء لها بالرحمة

و ادعوا لي بالصبر رجاءاً على فراق أغلى الناس

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
سبب وفاة الشيخ عبدالله بن ابراهيم بن عبدالله الحديثي
التالي
فيفي عبدو تسب فنان العرب محمد عبدو

اترك تعليقاً