منوعات

سبب وفاة والدة الفنانة إيناس شيحة – إيناس شيحة ويكيبيديا

سبب وفاة والدة الفنانة إيناس شيحة - إيناس شيحة ويكيبيديا

سبب وفاة والدة الفنانة إيناس شيحة انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة والدة الفنانة إيناس شيحة

أعلنت الفنانة إيناس شيحة وفاة والدتها اليوم الأربعاء الموافق له 23 أغسطس الجاري، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وكتبت الفنانة إيناس شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «أمي في ذمة الله إن لله وإنا إليه لراجعون».

وفاة والدة الفنانة إيناس شيحة

وأوضحت أن عزاء والدتها الراحلة سيكون على المقابر، وذلك في حدود الساعة الثامنة مساءً.

وكانت قبل أيام طالبت الدعاء لوالدتها، وكتبت في منشور عبر حسابها: «يا رب أنت الشافي المعافي اللي أنت شايفه خير لأمي أعملهلها.. مالهاش غيرك يا رحمن.. ألطف بيها واعف عنها يا كريم.. رجاء الدعاء لأمي».

وفاة والدة الفنانة إيناس شيحة

إيناس شيحة ويكيبيديا

الفنانة إيناس شيحة خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر، كانت بدايتها الفنية من خلال مسلسل فض اشتباك بدور فتاة تنشأ في بيئة غير سوية عام 2013.

وآخر أعمالها كان مشاركتها في بطولة مسلسل «بأثر رجعي»، عام 2022، وقدمت خلال العمل شخصية وداد، ومن أشهر الأعمال التي شاركت بها «البيت الكبير، ورمضان كريم، ووعد إبليس، ويوميات زوجة مفروسة ولهفة»، وغيرها.

ي ممثلة مصرية، وهي بنت الفنان التشكيلي أحمد ذو الفقار شيحة، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بمصر، ولها ثلاث أخوات متواجدات بالوسط الفني وهم حلا شيحة (وقداعتزلت التمثيل) ومايا شيحة وهنا شيحة.

شاركت في عدة مسلسلات وقد يكون أهم أدوارها في مسلسل (فض اشتباك) الذي تم عرضه عام 2013.

مسلسلات إيناس شيحة


الوشاح الأبيض (2000)
الفجالة (2000)
أوبرا عايدة (2000)
حارة الطبلاوى (2001)
السيرة العاشورية (2002)
فض اشتباك (2013)
الحكر (2014)
لهفة (2015)
ألوان الطيف (2015)

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
فيديو عريس سعودي يرش الاموال على عروسته المصرية
التالي
سبب وفاة أسامة الناصيف وأيهم الشيخ و بهاء خنيفس و محمد الجراد

اترك تعليقاً