منوعات

سبب وفاة هونج يوان التيك توك الشهير

سبب وفاة هونج يوان التيك توك الشهير

سبب وفاة هونج يوان التيك توك الشهير ولقد بات حريا بنا في موقع الموسوعة العربية بيتا ان نتكلم في مقلنا هذا عن هذا الموضوع الذي بات يشغل العديد من الاشخاص اضافة لانتشار على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير وكبير جدا لذلك لابد من وقفة صادقة و فاحصة وصادقة لذلك الامر في موقعنا ونرجو أن ينال اعجابكم ..

سبب وفاة هونج يوان التيك توك الشهير

في ثاني حادثة مأساوية من نوعها في الصين، توفي تيك توكر شهير يبلغ من العمر 27 عاما ويدعي “هونج يوان” خلال بث مباشر. توفي يوان أثناء استهلاكه المفرط للكحول خلال بث مباشر، بينما كان يحاول من خلاله كسب المال لسداد ديونه. وكشفت مقاطع الفيديو المنشورة على الإنترنت لمتابعي هونج يوان البالغ عددهم 176 ألفا عشرات الزجاجات من الكحول وهي مكدسة.

فيما قالت زوجة التيك توكر، المعروفة باسم “لي” :” أنها ستعمل خلال حياتها لتسديد ديون زوجها والتي كونها على مدار ثماني سنوات. والجدير بالذكر أن الزوجه ستتحمل الآن مسؤولية ابن يستعد لبدء روضة الأطفال هذا العام.

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة ايرون شيخ المعروف بالشيخ الحديدي
التالي
حقيقة وفاة زوجه ميسي في حادث مروري

اترك تعليقاً