السعودية

سبب وفاة ندى بنت علي بن محمد أبو شقارة

سبب وفاة ندى بنت علي بن محمد أبو شقارة

سبب وفاة  ندى بنت علي بن محمد أبو شقارة ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

من هي ندى بنت علي بن محمد أبو شقارة

 أقدمت / ندى بنت علي بن محمد أبو شقارة – سعودية الجنسية -، على قتل والدتها / شريفة بنت أحمد بن إبراهيم مقري – سعودية الجنسية -، وذلك بإطلاق النار عليها أثناء نومها مما أدى لوفاتها.

وأضاف: بفضل من الله تمكّنت الجهات الأمنية من القبض على الجانية المذكورة، وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها، وبإحالتها إلى المحكمة المختصة صدر بحقها صك يقضي بثبوت ما نسب إليها، والحكم بقتلها حداً لقتلها المجني عليها غيلة، وأيُّد الحكمُ من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكيّ بإنفاذ ما تقرّر شرعاً، وأُيّد من مرجعه.

سبب وفاة  ندى بنت علي بن محمد أبو شقارة

د تم تنفيذ حكم القتل حداً بالجانية ندى بنت علي بن محمد أبوشقارة، اليوم الثلاثاء بتاريخ 26 / 10 / 1444هـ الموافق 16 / 5 / 2023م بمنطقة جازان.

واختتم البيان: ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك، لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدّى على الآمنين أو يسفك دماءهم، وتحذّر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة غلومي
التالي
من هي ندى بنت علي بن محمد أبو شقارة

اترك تعليقاً