منوعات

سبب وفاة نامي سانو مؤلفة “?Sakamoto desu ga” و “Migi to Dali”

سبب وفاة نامي سانو مؤلفة "?Sakamoto desu ga" و "Migi to Dali"

سبب وفاة نامي سانو مؤلفة “?Sakamoto desu ga” و “Migi to Dali” انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة نامي سانو مؤلفة “?Sakamoto desu ga” و “Migi to Dali”

توفيت قبل اسبوعين نامي سانو مؤلفة “?Sakamoto desu ga” و “Migi to Dali” ذلك بعد صراع مع مرض السرطان ولقد توفيت وهي شابة في عمر 36 سنة ولقد ابدعت في قصص الانمي أعلن الحساب الرسمي لمجلة هارتا على تويتر أني مانجا ساكاموتو (ساكاموتو ديسو جا؟) ، وافته المنية بسبب مرض السرطان. توفيت سانو في 5 أغسطس / آب ، بحسب البيان ، وعُقدت جنازتها في الفترة من 7 إلى 8 أغسطس / آب.

وفقًا لقسم التحرير في هارتا ، كانت نامي سانو تجري بالفعل محادثات مع المجلة للحصول على عنوان متسلسل جديد بينما كانت تشرف أيضًا على تعديل الأنمي لميجي إلى دالي. وأضافوا أيضًا أنه قبل دخول سانو إلى المستشفى ، ذكرت أنها تريد عمل سلسلة مانغا أخرى إذا تغلبت على مرضها.

أعرب الموظفون عن امتنانهم لسانو ، الذي وصفوه بأنه شخص كان دائمًا على استعداد للعمل الجاد وإلهام فناني المانجا الآخرين وأولئك العاملين في قسم تحرير المجلة.

نامي سانو ويكيبيديا

ظهرت نامي سانو لأول مرة بمانجاها Havenn’t You Heard؟ أنا ساكاموتو (ساكاموتو ديسو جا؟) ، والذي تم تسلسله بواسطة هارتا من أغسطس 2011 إلى ديسمبر 2015. لقد أطلق مسلسل أنمي من إنتاج Studio DEEN ، والذي تم بثه من أبريل إلى يوليو 2016 مع 12 حلقة بالإضافة إلى OVA. قامت Seven Seas Entertainment بترخيص المانجا باللغة الإنجليزية.


واصلت إصدار عنوانين آخرين للمانجا: U12 Kodomo Fellows (2016) و Migi to Dali (2017). من المقرر عرض أنمي مقتبس من Migi to Dali لأول مرة في أكتوبر ، مع استوديوهات Geek Toys و CompTown. ولدت سانو في 17 أبريل 1987. كانت في السادسة والثلاثين من عمرها وقت وفاتها.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
حقيقة اعتقال أبو ماريا القحطاني العراقي
التالي
سبب وفاة الشيخ سعد بن عبدالله ال عائض السرحاني

اترك تعليقاً