منوعات

سبب وفاة مشجع الجيش الملكي عماد – العدالة لعماد

سبب وفاة مشجع الجيش الملكي عماد - العدالة لعماد

سبب وفاة مشجع الجيش الملكي عماد – العدالة لعماد قبل ساعات رحل عنا فارس الحياة، مشرق العقل والقلب. ترك وراءه أثراً لا يُنسى في قلوب الجميع. كان نموذجاً للإنسانية والعطاء. يبقى ذكراه حية، وأعماله مؤثرة. نودعه بحزن عميق، ولكن نتذكر دائماً أنه سيظل معنا في ذكرياتنا وأفكارنا. اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك وألهمنا الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

سبب وفاة مشجع الجيش الملكي عماد – العدالة لعماد

“إن العين لتدمع و إن القلب ليحزن، وإنا على فراقك لمحزونون ” وفاة خونا عماد اثر نزيف داخلي بعد اعتداء الامن التونسي عليه، اللهم اغفر له وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله، ووسّع مدخله، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، وأسكنه الفردوس الأعلى،وإنّا لله وإنّا إليه راجعون..

عماد مشجع “الجيش الملكي ” ذهب لمتابعة مباراة فريقه مع النجم الساحلي وقتله الأمن التونسي بالضرب على رأسه وعند ذهابه للمستشفى في تونس رفضو إعطاءه تقرير طبي بالضرب ولم يعالجوه “عند عودته للمغرب اكتشف ان لديه نزيف داخلي

.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
من هو اللاعب العراقي شرار حيدر ويكيبيديا – سبب وفاته
التالي
ميكب لليوم الوطني 93 – افكار ملابس النساء في اليوم الوطني

اترك تعليقاً