الكويت

سبب وفاة مبارك غدير الخالدي

سبب وفاة مبارك غدير الخالدي

سبب وفاة مبارك غدير الخالدي لقد عمت حالة من الحزن الكبير في الوقت الماضي هذا كان مع انتشار خبر وفاة هذه الشخصية التي لها محبة كبيرة في أوساط المجتمع وله الكثير من الحبين ولقد عم الحون الاوساط العائلية من أقارب ومحبين وايضا الاصدقاء وخويه ولذلك سنقف بشئ من بيان في موقع الموسوعة العربية بيتا مع هذا الشخصية لنتعرف على سبب الوفاة وكذلك انبل الصفات لهذه الشخصية المعروفة …

سبب وفاة مبارك غدير الخالدي

انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان مبارك غدير الخالدي وذلك اليوم الاحد لموافق 12 من محرم لعام 1445ه والموافق 30/7/2023 وذلك بعد ان تعرض بعد معاناة مع المرض فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء.

نعي مبارك غدير الخالدي

فُجعت اليوم بخبر وفاة أحد الإخوة الأعزاء صاحب الخلق الحسن والابتسامة الدائمة مبارك غدير الخالدي أبو عبدالله كان واصلاً معروفاً بالخير وأهله وكان صابراً محتسباً فيما ابتُلي به نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يعوّضه بالنعيم المقيم وأن يجمعه بأهله وذريته ومحبيه في فسيح جناته

توفي فجر اليوم أخونا مبارك غدير الخالدي وكنت قد عدته البارحة بين المغرب والعشاء فوجدته صابراً محتسباً على ما ابتلى به من المرض ، لايكاد يفتر لسانه من ذكر الله تعالى . اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله واجعل ما نزل به من سقم رفعة في درجاته وتكفيراً لسيئاته .

وكان اخر ما كتب نستودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه رحلة علاج إلى تايلند أسأل الله أن يشافي جميع مرضى المسلمين لاتنسونا من دعائكم..

انتقل إلى رحمة الله أخي وحبيبي وقرة عيني الصابر المحتسب مبارك غدير الخالدي اللهم اجعل ما أصابه رفعة له في درجته في عليين الدفان اليوم الأحد بعد صلاة العشاء بالصليبخات ، والعزاء في المقبرة فقط.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع الموسوعة العربية بيتا قد أمددناكم بفيض الملعومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

السابق
شاهد لحظة القاء كاردي بي ميكروفونها على أحد أفراد الجمهور
التالي
سبب وفاة الدكتور جون قرنق دي مبيور

اترك تعليقاً