السعودية

سبب وفاة مبارك بن محمد المواش

سبب وفاة مبارك بن محمد المواش

سبب وفاة مبارك بن محمد المواش انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة مبارك بن محمد المواش

صدم الجميع بوصول خبر وفاة الشاب مبارك بن محمد المواش وذلك يوم الاثنين الموافق 1 ذو الحجة الموافق 19/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد صراعمع المرض ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

نعي مبارك بن محمد المواش :

  • توفي الشباب /مبارك بن محمد بن مبارك المواش أسأل الله له المغفرة والرحمة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يحسن العزاء لأهله وذريته وأن يجبر مصابهم ويعظم لهم الأجر ..
  • لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم رحم الله الأخ والصديق مبارك بن محمد المواش أسأل الله أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يجعل ماأصابه من نصب وتعب كفارة له كان نعم الاخ والصديق الصادق لانوفيه حقه رحمه الله عزائي لابنه محمد و لأسرته وأقاربه جميعا إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون أعزي أسرة المواش الكرام في وفاة الابن مبارك بن محمد المواش الذي انتقل إلى رحمة الله وفارق هذه الحياة بعد صراع مع المرض . أسأل الله أن يجعل ما أصابه تكفيرا لذنوبه ورفعة في درجاته .. كان متميزا في أخلاقه وفي تعليمه .. الحمد لله على قضائه وقدره ..

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم ..

السابق
سبب وفاة الجندي محمد بن صالح عليان ال ذيبان
التالي
سبب وفاة مطر بن عبد الله بن غويزي القثامي

اترك تعليقاً