السعودية

سبب وفاة كيرشنك خاري 

سبب وفاة كيرشنك خاري  قُتل مغني الراب وعضو فرقة Migos الفنية، Takeoff بعد إطلاق الرصاص عليه أثناء لعبه في صالة بولينغ في مدينة هيوستن الأمريكية، بحسب صحيفة نيويورك تايمز وفي هذا المقال سنتعرف على مغني الراب وحقيقة مقتله الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي …

من هو كيرشنك خاري ويكبيديا

اسم مغني الراب الحقيقي هو كيرشنيك خاري بول، وقد فارق الحياة عن عمر 28 عامًا في مكان الحادث، كما أُصيب أيضًا شخصان آخران في المبنى بالرصاص ونُقلا إلى المستشفى. وهذه بعض المعلومات عنه :

  • اسم مغني الراب الحقيقي :  كيرشنيك خاري بول
  • اسم الشهرة : Takeoff
  • العمر : 28 سنة
  • الميلاد : 1994م
  • مكان الميلاد : الولايات المتحدو الامريكية

ما سبب مقتل مغني الراب كيرشنك خاري 

قُتل مغني الراب وعضو فرقة Migos الفنية، Takeoff بعد إطلاق الرصاص عليه أثناء لعبه في صالة بولينغ في مدينة هيوستن الأمريكية، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

واسم مغني الراب الحقيقي هو كيرشنيك خاري بول، وقد فارق الحياة عن عمر 28 عامًا في مكان الحادث، كما أُصيب أيضًا شخصان آخران في المبنى بالرصاص ونُقلا إلى المستشفى.

وتوالت تعازي جمهوره ومتابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمه محركات البحث عالميًا بعد الحادث.

الملاكم كريس يوبانك جونيور: Takeoff كان متواضعًا جدًا متأنقًا ورائعًا، مرة أخرى، شاب أسود يقُتل دون سبب، يجب تغيير هذا الأمر فورًا.

ولد Takeoff في جورجيا عام 1994، بدأ موسيقى الراب مع كل من Quavo وOffset وهما من عائلته واشتهر الثلاثي بعد أول ألبوم ناجح في عام 2011، بعد ذلك عُرفت فرقتهم الفنية باسم Migos…

السابق
كم عمر زوجة سعيد الرميثي
التالي
ما سبب وفاة تيك اوف Takeoff عضو migos

اترك تعليقاً