منوعات

سبب وفاة كاروان علي شامار

سبب وفاة كاروان علي شامار

سبب وفاة كاروان علي شامار انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة كاروان علي شامار


أربيل (كوردستان 24)- توفي الأستاذ الجامعي ومسؤول المكتب الإعلامي لـ لاهور شيخ جنكي، كاروان علي شامار  متأثراً بجراحه، جراء حادث سير وقع على طريق السليمانية.

وقال السكرتير الإعلامي لـ شيخ جنكي، في اتصالٍ مع كوردستان 24، إن المعلومات تؤكّد وفاة كاروان “جراء حادث مروري، ويجري التحقيق في الحادث”.

من جانبه، أوضح مدير طوارئ السليمانية سامان نادر لـ كوردستان 24، أن الحادث وقع عند الساعة الثالثة من فجر اليوم السبت.

لافتاً إلى أن كاروان علي شامار فقد السيطرة على سيارته التي كان يقودها من نوع مرسيدس، وأصيب بجروح خطيرة قبل أن يفارق الحياة.

مؤكّداً إصابة شخصين اثنين كانا يرافقانه، وحالتهما مستقرة.

وكاروان شامار من مواليد 28 مايو أيار 1988، وهو نجل علي شامار أحد البيشمركة القدامى، والدته وصفية بني ويس العضو السابق في مجلس قيادة الاتحاد الوطني.

وبعد أحداث الثامن من تموز أيلول، يعمل كاروان مع الرئيس المشارك للاتحاد الوطني لاهور شيخ جنكي خارج صفوف الحزب.

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
وفاة الفنان جمال العلي صحيح أو لا
التالي
من هو أمين سلام وزير الاقتصاد اللبناني (بشختة قلم )

اترك تعليقاً