السعودية

سبب وفاة فيصل بن فارس محمد الحافي

سبب وفاة فيصل بن فارس محمد الحافي

سبب وفاة فيصل بن فارس محمد الحافي انتشر قبيل قليل خبر يفيد بوفاة هذه الشخصية ولقد عم الحزن جميع الارجاء ولذلك كان لابد لنا في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان السبب لوفاة الفقيد ولقد استقبل الاجباء هذا الخبر بشكل محزن ولقد سبب هذا الفقد اسى كبير جدا بين المحبين

سبب وفاة فيصل بن فارس محمد الحافي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة فيصل بن فارس محمد الحافي وذلك يوم الاحد الموافق 22ذو القعدة الموافق 11/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لحادث سير ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

ولقد نعاه المحبون فكتب أحدهم :

  • احتسب الأجر في الصلاة على/ فيصل بن فارس بن محمد المقعار الحافي، غداً الإثنين بعد صلاة الظهر في الجامع الكبير في الدوادمي ، والذي توفي عن عمر يناهز 15 عاماً، إثر تعرضه لحادث دهس. نسأل الله أن يغفر له وأن يرحمه وجميع أموات المسلمين، إنه سميع مجيب.
  • قال تعالى :(وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون) .
  • أنتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم أبن العم الشاب فيصل بن فارس محمد الحافي
  • والصلاة عليه غداً الأثنين بعد صلاة الظهر ب #الدوادمي فالجامع الكبير .

ونهاية في هذه المقالة نكون قد وصلنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا لختامها ولقد بحثنا في هذا العنوان ولقد توقفنا معكم على العديد من التفاصيل المهمة ولقد بحثناه من العديد من الجوانب المحتلفة والمتعددة ولقد أنهينا هذه المقال راجييين أن تكون قد نالت اعجابكم …

السابق
سبب وفاة والد مسلي ال معمر رئيس نادي النصر
التالي
وفاة موضي بنت عبدالعزيز الفنيسان زوجة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الغديان

اترك تعليقاً