السعودية

سبب وفاة فيحان بن عبدالرحمن المتعب الحافي العتيبي

سبب وفاة فيحان بن عبدالرحمن المتعب الحافي العتيبي

سبب وفاة فيحان بن عبدالرحمن المتعب الحافي العتيبي سادت حالة من الحزن والاسى بعد انتشار هذا الخبر الاليم ولقد عمت الاحزان العديد من الاوساط الرسمية وكذلك الفنية و في هذا المقال سيكون الحديث لبيان الحقيقة من هذا الخبر كما وسنقف على العديد من العناوين التي تهم الكثير من الاشخاص بما يتعلق بهذه الشخصية الرائعة وكل ذلك في موقع الموسوعة العربية بيتا

سبب وفاة فيحان بن عبدالرحمن المتعب الحافي العتيبي

صدم الجميع بوصول خبر وفاة فيحان بن عبدالرحمن المتعب الحافي العتيبي وذلك يوم الثلاثاء الموافق9 ذو الحجة الموافق 27/6/2023 ولقد حزن الكثير على فقد الفقيد ووكان سبب وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به ما استدعى دخوله للمستشفى ومن ثم انتقل للرفيق الاعلى مسلما روحه لمن خلقها ومسالما للأحباب والجيران والاسرة ومفارقا لهم ..

فيحان بن عبدالرحمن المتعب الحافي العتيبي والصلاة عليه اليوم الثلاثاء ٩-١٢-١٤٤٤ بعد صلاة العشاء في مسجد الراجحي بالرياض رحمه الله رحمة واسعة واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وعظم اجر ذويه كافة.

( ياأبتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضيه ) أحسن الله عزى أبنائه و أخوانه و طلابه و عظم الله أجرهم في وفاة هذا الرجل الصالح ولا نزكي على الله أحد . أختاره الله سبحانه في أفضل يوم يوم عرفه . نسأل له المغفرة و الفردوس الأعلى من الجنه ووالدي وجميع المسلمين

وفي نهاية هذه المقال سنكون قد وضحنا لكم نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا التفاصيل الكاملة لهذا الموضوع بيحث تعرفنا على جوانب عدة وبذلك نصل لنهاية المقال راجيين أن يكون المقال قد نال اعجابكم ..

السابق
سبب وفاة اللواء الطبيب بشير الجراح
التالي
سبب وفاة آمنه حمدان بن خادم النعيمي

اترك تعليقاً