الكويت

سبب وفاة فخري شهاب

سبب وفاة فخري شهاب ويعتبر هذا الموضوع من المواضيع التي شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بحيث أضحى الجميع يبحث عن هذا الخبر من حيث صحته وعدمه كما ويبحث الكثير من الافراد عن هذه الشخصية المعروفة بيحث يتعرفون على السيرة الذاتية الخاصة به وكذلك العديد من الاعمال التي قام بها ولذلك كان لا بد من وقفة في موقع الموسوعة العربية بيتا لبيان هذا الموضوع والحديث عنه من جوانب مختلفة سيلي ذكرها تباعا :

سبب وفاة فخري شهاب

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع وفاة فخري شهاب الخبير الاقتصادي الكويتي، داعين له بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. حيث يُعتبر مهندس تحوّل الروبية الهندية إلى الدينار الكويتي.

وقال أحد المغردين: “في ذمة الله مهندس الإقتصاد الكويتي الدكتور فخري شهاب ولد في عام ١٩٢١ وقد افنى حياته لخدمة الاقتصاد الكويتي. صاحب فكرة إنشاء إحتياطي الأجيال القادمة، الصندوق الكويتي للتنمية العربية، المجلس الأعلى للتخطيط، ومهندس التحول من الروبية إلى الدينار وله مساهمات كثيرة للإقتصاد الكويتي”. 

وأضاف آخر: “انتقل الى العالم الآخر و بسلام الدكتور فخري شهاب. كنا قد احتفلنا معه في فبراير الماضي بعيد ميلاده الواحد بعد المئة. يرحلون و يتركون فراغا لا يملئه غيرهم. الراحل رجل اقتصاد بامتياز وكان المسؤول في تحويل العملة الكويتية من الروبية الى الدينار.”.

وفي نهاية هذه المقالة لقد قمنا نحن ف موقع الموسوعة العربية بيتا بالحديث عن هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي كثير وبذلك نكون قد تعرفنا معكم على هذا الموضوع وايضا تعرفنا على سبب وفاة فخري شهاب كما وقد تعرفنا على سبب وفاة فخري شهابراجين ان يكون المقال قد نال اعجاب حضارتكم جميعا ….

السابق
من هو طفل الطائف المعنف
التالي
من هو فخري شهاب الخبير الاقتصادي الكويتي

اترك تعليقاً